الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

تفقد أحوال المواطنين بمدينة معبر وعدد من مناطق مديرية الحدا بمحافظة ذمار... رئيس الجمهورية يأمر بالمزيد من الإغاثة والعون للمتضررين من السيول في معبر... توجيه باستكمال طريق زراجة - المواهب - ذمار واستكمال ما تبقى من مشاريع التعليم في المنطقة

اليوم:  24
الشهر:  فبراير
السنة:  2006
قام فخامة الأخ الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمس بزيارة تفقدية إلى مدينة معبر مديرية جهران بمحافظة ذمار، حيث كان في استقباله الاخوة عبدالوهاب يحيي الدرة محافظ المحافظة واعضاء المجلس المحلي والمشائخ والشخصيات الاجتماعية بالمدىرية حيث تفقد الأخ الرئيس أحوال المواطنين بالمدىرية وما ألحقته السيول من أضرار بالمدىرية.
 ووجه الجهات المعنية بتقديم المزيد من الإغاثة والعون اللازم للاخوة المواطنين المتضررين من تدفق تلك السيول.
 وقد عبر الاخوة المواطنون عن سعادتهم بزيارة فخامة الأخ الرئيس لهم وتفقده لأحوالهم.. مشيدين بالجهود التي بذلت من أجل التخفيف من آثار تلك الأضرار، منذ اللحظات الاولى لتدفق السيول ومحاصرتها لبعض المنازل في المدىرية.
 كما قام فخامة الأخ رئيس الجمهورية بزيارة إلى منطقة زراجة بمدىرية الحدا حيث كان في استقباله الاخوة المسؤولون وأعضاء المجلس المحلي والمشائخ و الشخصيات الاجتماعية بمدىرية الحدا الذين رحبوا بالاخ الرئيس وأعربوا عن سعادتهم وفرحتهم بزيارته للمدىرية وتفقده لأحوال المواطنين وتلمسه احتىاجات مناطقهم عن كثب.
 وقد عبر الأخ الرئيس عن شكره للاخوه المواطنين في مدىرية الحدا على تعاونهم مع أجهزة الدولة لما فيه تحقيق المصلحة العامة، مشيرا بهذا الصدد إلى أن المدىرية تشكل نموذجا في الالتزام بتحصيل الزكوات عينا وتسديدها إلى مصلحة الواجبات.. مشيدا بالمواقف الوطنية لأبناء مدىرية الحدا، وقال أن لهم رصيدا نضالىا كبيرا في مسيرة الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة.
 ووجه الأخ رئيس الجمهورية باستكمال مشروع طريق زراجه المواهب ذمار وإنشاء مشروع مياه لمنطقة زراجه ووادى الكميم والجهارنة واستكمال بناء ماتبقي من المدارس في المنطقة.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department