الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

هنأ زعماء السودان وفلسطين وكوبا.. رئيس الجمهورية يطلع على القضايا التي ناقشها وزراء التربية والتعليم لدول الخليج

اليوم:  28
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2005

عدن ( سبأ نت) ـ اطلع فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم على القضايا التي تمت مناقشتها في اطار اللقاء التشاوري الثالث لوزراء التربية والتعليم لمجلس تعاون دول الخليج المنعقد حالياً في مدينة عدن .
وقد استقبل رئيس الجمهورية وزراء التربية والتعليم بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.
ويهدف اللقاء إلى تعزيز وتطوير التعليم وتبادل التجارب والخبرات بين الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج . واستعرض اللقاء التجارب الناجحة في الدول الأعضاء ومنها تجربة اليمن في المجال التربوي ومشروع مدارس المستقبل في مملكة البحرين وتدريس المهارات الحياتية في سلطنة عمان .
وأكد رئيس الجمهورية على أهمية الاستفادة من التجارب الناجحة في دول مجلس التعاون واليمن وتطويرها ، بالاضافة الى تبادل الخبرات والتنسيق في إعداد المناهج التعليمية والتربوية التي تكفل التنشئة السليمة للأجيال بعيداًعن كل اشكال التطرف والغلو وذلك بإعتبار هذه الدول تمثل نسيجا إجتماعيا وثقافيا واحدا.
من جهة أخرى بعث رئيس الجمهورية اليوم برقيات تهنئة الى كلا من الرئيس / فيدل كاسترورئيس جمهورية كوبا بمناسبة احتفالات الشعب الكوبي الصديق بالعيد الوطنى, وإلى الرئيس عمر حسن البشيررئيس جمهورية السودان بمناسبة احتفالات الشعب السوداني الشقيق بعيد الاستقلال, وإلى الرئيس محمود عباس/رئيس دولة فلسطين - رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بمناسبة احتفالات الشعب الفلسطيني الشقيق بانطلاقة الثورة الفلسطينية.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department