الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل مستشار الرئيس الفرنسي

اليوم:  14
الشهر:  نوفمير
السنة:  2005

   باريس (سبأنت)- استقبل فخامة الاخ الرئيس/علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية قبل ظهراليوم بمقر اقامته بباريس، السيد/ دومينيك بوشيه مستشارالرئيس الفرنسي.
جرى خلال اللقاء مناقشة قضايا التعاون بين البلدين الصديقين، وآفاق تعزيز الشراكة القائمة بينهما بما يخدم مصالحهما المشتركة بالإضافة الى إستعراض القضايا التي سيتم بحثها خلال زيارة فخامة الاخ الرئيس للجمهورية الفرنسية.
كما جرى خلال اللقاء استعراض المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، خصوصا تطورات الاوضاع في منطقتي الشرق الاوسط والقرن الافريقي.
وقد اكد فخامة الاخ رئيس الجمهورية خلال اللقاء حرص الجمهورية اليمنية على تعزيز علاقاتها مع الجمهورية الفرنسية، والدفع بها خطوات متقدمة نحو الامام في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها من المجالات بما يلبي تطلعات شعبي البلدين الصديقين وينمي مصالحهما المشتركة.. مشيدا بالتنامي الذي تشهده العلاقات اليمنية الفرنسية في الوقت الراهن، والدعم الذي تقدمه فرنسا لجهود التنمية في اليمن.
من جانبه أكد مستشار الرئيس الفرنسي حرص بلاده على تنمية وتوسيع علاقات التعاون الثنائي مع الجمهورية اليمنية، وصولا الى تحقيق الشراكة في المجالات السياسية والاقتصادية والامنية وغيرها.
حضر اللقاء الدكتور/أبو بكر القربي وزير الخارجية ، والسفير آلن مورو/ سفيرالجمهورية الفرنسية بصنعاء.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department