الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يفتتح المبنى الجديد للسفارة اليمنية بواشنطن

اليوم:  11
الشهر:  نوفمير
السنة:  2005

واشنطن - (سبأنت) : افتتح فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح بحي السفارات بالعاصمة الأمريكية واشنطن ، اليوم المبنى الجديد لسفارة الجمهورية اليمنية .
وكان في استقباله الأخ السفير عبد الوهاب عبدالله الحجري سفير اليمن بواشنطن والعميد عبدالله ابوالرجال الملحق العسكري بالسفارة وأعضاء السفارة.
وفور وصوله قام فخامته بقص الشريط إيذانا بإفتتاح المبنى الجديد للسفارة .. وطاف بمبنى السفارة واطلع على المهام التي تقوم بها والقنصلية التابعة لها في خدمة ورعاية المصالح اليمنية وأبناء الجالية من المغتربين والطلاب الدارسين في الجامعات والمعاهد الأمريكية .
وخلال لقائه بالعاملين في السفارة دعا فخامة الأخ الرئيس إلى بذل المزيد من الجهود لخدمة ورعاية المصالح اليمنية في النواحي السياسية والاقتصادية والثقافية والتجارية والعسكرية وغيرها ، باعتبار أن السفارة ابرز قنوات التواصل الدبلوماسي التي تربط المصالح المشتركة بين بلادنا والولايات المتحدة الأمريكية .
رافق الأخ الرئيس / الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية .
وكان فخامة رئيس الجمهورية و الرئيس الأمريكي جورج بوش عقدا يوم أمس في البيت الأبيض بالعاصمة الامريكية واشنطن قمه بحثا فيها سبل تعزيز العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وعلى مختلف الاصعدة السياسية والاقتصادية والامنية وغيرها، بالاضافة الى تنسيق الجهود والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب و تبادل الآراء حول سبل تنمية الحوار الديمقراطي في المنطقة في ضوء نتائج قمة الدول الثمان في سي أيلاند ومشاركة اليمن في لجنة متابعة الحوار ومنتدى المستقبل.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department