الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

بحث معه مجالات التعاون الأمني وتنسيق جهود مكافحة الإرهاب.. رئيس الجمهورية يستقبل مستشار الامن القومي الامريكي

اليوم:  10
الشهر:  نوفمير
السنة:  2005

واشنطن(سبأنت)- استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمس بمقر إقامته في بليرهاوس بواشنطن السيد/ ستيفين هادلي / مستشار الأمن القومي بالولايات المتحدة الأمريكية .

جرى خلال اللقاء استعرض العلاقات الثنائية بين اليمن والولايات المتحدة الأمريكية وسبل تعزيزها وتطويرها, بما من شأنه خدمة المصالح المشتركة ، خاصة في مجالات التعاون الأمني وتنسيق الجهود المشتركة لمكافحة الإرهاب.

وقد أشاد فخامة الأخ الرئيس بمستوى التعاون والتنسيق المشترك وتبادل الخبرات في الجوانب الأمنية ومكافحة الإرهاب الدولي.. معبرا عن تطلع بلادنا لتنمية وتطوير التعاون نحو المزيد من المصالح المشتركة .

من جانبه عبر مستشار الأمن القومي الأمريكي عن ارتياحه الكبير للتعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين في المجال الأمني ، وجهود مكافحة الإرهاب .. مشيدا بما حققه اليمن من نجاحات في مجال مكافحة الإرهاب ودعم الجهود الدولية المبذولة في هذا المجال .. منوها إلى أن التعاون الأمني المثمر بين البلدين من شأنه تعزيز العلاقات وتمتين أواصرها .

وابدى رغبة بلاده تطوير جوانب التعاون وتنمية العلاقات والمنافع المشتركة.

حضر المقابلة الاخوة الدكتور ابوبكر القربي وزير الخارجية واللواء الدكتور رشاد العليمي وزير الداخلية وعبدالوهاب عبدالله الحجري سفير بلادنا لدى الولايات المتحدة وتوماس جرايسكي سفير الولايات المتحدة الامريكية بصنعاء.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department