الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يعود إلى صنعاء عقب زيارة تفقدية لعدد من الأحياء والأسواق الشعبية والتجارية بمدينة عدن

اليوم:  2
الشهر:  نوفمير
السنة:  2005

  عدن – سبانت : عاد إلى صنعاء فخامة الأخ على عبد الله صالح رئيس الجمهورية مساء أمس بسلامة الله وحفظه قادماً من عدن عقب زيارة تفقدية لعدد من المناطق والأحياء والأسواق الشعبية والتجارية.
وتفقد الأخ رئيس الجمهورية أحوال المواطنين وأطلع على النشاط التجاري وحركة البيع والشراء في الأسواق ومنها سوق الطويل الذي كان يعج بالحركة والنشاط وعملية البيع والراء فيه بلغت ذروتها ويكتظ بالآف من المواطنين الذين كانوا يتسوقون بداخله ويشترون احتياجاتهم المختلفة استعداداً لاستقبال مناسبة العيد السعيد عيد الفطر المبارك.
وقد التف الإخوة المواطنون حول الأخ الرئيس مرحبين بفخامته ومعبرين عن فرحتهم وسعادتهم البالغة بوجوده بينهم في هذه الليلة الرمضانية
المباركة متلمساً أحوالهم وتطلعاتهم عن كثب .. سائلين الله العلي القدير إن يحفظه قائداً للوطن والشعب وان يحيطه بعنايته.. مشيرين الى ما دأب عليه فخامة الأخ الرئيس من حرص في التلاحم مع المواطنين ومعايشة أحوالهم وقضاياهم ميدانياً وعن قرب وبعيداً عن أية حواجز أو تعقيدات روتينية أو إدارية بيروقراطية وترجمة تطلعات المواطنين وحل قضاياهم وباعتبار إن الرئيس قد جاء من صفوف جماهير الشعب ومعبراً عن آمالها وتطلعاتها وظل مخلصاً لها ومكرساً كل جهده وطاقاته من اجل مصلحتها ونهضة الوطن وهو بالتالي ظل على الدوام قريب الى نبض الجماهير ومشاعرها ووفيا لها ، وظلت الجماهير بدورها تبادله الحب بالحب والوفاء بالوفاء .
وقد تبادل الأخ الرئيس الأحاديث مع الإخوة المواطنين مستفسراً عن أحوالهم وشؤونهم وقضاياهم ومتبادلاً معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك سائلين الله المولى عز وجلّ أن يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة وقد تحقق لشعبنا ووطننا كل ما يصبوان إليه على درب البناء والانجاز والازدهار

 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department