الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتراس الاجتماع الاسبوعي للجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام

اليوم:  27
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2005

صنعاء- سبانت ـ عقدت اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام اجتماعها الاسبوعي اليوم برئاسة فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام .. حيث ناقشت العديد من القضايا والموضوعات المتصلة بالتحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر العام السابع بمدينة عدن الباسلة.
وأقرت اللجنة العامة الدليل التنفيذي للمؤتمر العام السابع, الدورة الأولى والاجتماع الأول للجنة الدائمة والذي تضمن تحديد التكوين العام للمؤتمر العام والمشاركين فيه بالإضافة إلى مهام المؤتمر العام وجوانب الإعداد والتحضير للمؤتمر ومنها تشكيل اللجان وتجهيز الوثائق التي ستقدم للمؤتمر العام وتجهيز المتطلبات المالية والفنية اللازمة لإنعقاد المؤتمر العام السابع والدورة الأولى للجنة الدائمة .
وشملت لجان الإعداد والتحضير اللجنة العليا واللجنة الإشرافية واللجان المتخصصة, حيث حدد الدليل التنفيذي المهام المحددة لكل لجنة بالإضافة إلى إجراءات إنعقاد المؤتمر العام السابع .
وقد اشادت اللجنة العامة بالجهود التي بذلت في مجال الإعداد والتحضير لإنعقاد المؤتمر العام السابع.. مؤكدة على أهمية الخروج من المؤتمر بنتائج تطور من مسيرة البناء والتحديث في المؤتمر وتعزز من دور المؤتمر في الحياة السياسية وخدمة قضايا الوطن والمواطن إنطلاقاً من المسئولية الوطنية الكبيرة التي تحملها في إطار ما منحته جماهير الشعب من ثقة كبيرة وغالية لقيادة مسيرة الوطن والتنمية .
وأكدت اللجنة العامة بأن المؤتمر الشعبي العام سيظل وفياً لأهدافه ومبادئه وحريصاً على تحقيق المصلحة الوطنية العليا وإثراء واقع الممارسة الديمقراطية والتعددية القائمة على الحرية والعدالة ومشاركة المرأة واحترام حقوق الإنسان .. مؤكدة بأن المؤتمر الشعبي العام سيظل يمد يده للجميع للتعاون على قاعدة الثوابت الوطنية ولما فيه تحقيق مصلحة الوطن والشعب .
ووقفت اللجنة العامة أمام العديد من القضايا الوطنية والتنموية والإقتصادية بالإضافة إلى الوقوف أمام المستجدات الإقليمية والعربية والإسلامية والدولية التي تهم بلادنا .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department