الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يقيم مأدبة إفطار رمضانية

اليوم:  14
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2005

أقام فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية مساء يوم أمس بدار الرئاسة مأدبة إفطار رمضانية حضرها الإخوة عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وعبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء وعبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى وأعضاء مجلسي الوزراء والشورى ورؤساء المصالح والمؤسسات الحكومية والتجارية ورجال الأعمال وأعضاء الغرف الصناعية والتجارية في أمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية .
وقد تبادل فخامة الأخ الرئيس مع الحاضرين التهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك .. حيث عبروا عن سعادتهم بما تحقق للوطن الغالي من منجزات عظيمة في ظل راية الثورة المباركة سائلين الله تعالى ان يعيد هذه المناسبة الدينية الجليلة على شعبنا وأمتنا وقد تحقق لها كل ما تصبو إليه من التقدم والرفعة والازدهار.
وأشاد الحاضرون بالنهج الحكيم الذي انتهجه فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وجسده خلال قيادته لمسيرة التنمية في الوطن ما مكنه من الوصول به إلى مرافئ الأمن والأمان المقرونة بالتنمية والتقدم والازدهار .. مشيرين إلى المعاني العظيمة للشهر الكريم وما يمثلهمن أهمية في حياة المسلمين كونه شهر الرحمة والمغفرة ,تتعزز فيه علاقات الإنسان بخالقه سبحانه وتعالى وتسموا فيه النفس الانسانية بالتقوى والعمل الصالح بغية مرضاة الله والفوز بثوابه وغفرانه.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department