الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الرئيس: من حق ايران إمتلاك الطاقة النووية للأغراض السلمية

اليوم:  3
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2005

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمس الشيخ اية الله محمد تسخيري أمين عام المجمع العلمي للتقريب بين المذاهب بالجمهورية الاسلامية الايرانية مبعوث مرشد الثورة الاسلامية الإيرانية آية الله علي خامنئي الذي نقل لفخامة الأخ رئيس الجمهورية رسالة خطية من أخيه آية الله على خامنئي مرشد الثورة الاسلامية الإيرانية تتعلق بالعلاقات الأخوية بين البلدىن الشقيقين والحرص علي تعزيزها وتنميتها لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين الىمني والإيراني مؤكدا وقوف إيران الى جانب الىمن في السراء والضراء وان ما يهم الىمن يهم ايران والعكس .
كما تناولت الرسالة العديد من التطورات والمستجدات التي تهم الأمة الاسلامية خاصة في ظل الظروف الراهنة.. بالإضافة إلى موقف إيران إزاء موضوع برنامجها النووي.
وقد أكد فخامة الأخ الرئيس خلال المقابة على تعزيز العلاقات الأخوية مع إيران وتطوير مجالات التعاون المشترك بين البلدىن وعلى مختلف الأصعدة.
وجدد الأخ الرئيس موقف بلادنا إزاء البرنامج النووي الإيراني .. حيث أكد بأن من حق إيران إمتلاك الطاقة النووية للأغراض السلمية مشيرا إلى أن أي تطبيق للحظر النووي على أي دولة ينبغي أن يطبق على الجميع ودون استثناء.
وحمل المبعوث الإيراني نقل تحياته لأخية آية الله علي خامنئي وإلى الرئيس الإيراني أحمدي نجاد وتمنياته لهما بموفور الصحة والسعادة وللشعب الإيراني الشقيق دوام التقدم والازدهار.
حضر المقابلة الأخوة حمود عباد وزير الأوقاف والارشاد واعضاء الوفد المرافق للمسئول الإيراني وحسين كمالىات سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية بصنعاء



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department