الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / مقابلات وأحاديث رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور اللواء العاشر صاعقة حرس جمهوري، ويؤكد إستمرارية بنائه النوعي

اليوم:  9
الشهر:  مارس
السنة:  2004

صنعاء-سبأنت: زار فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم اللواء العاشر صاعقة حرس جمهوري والذي تم استكمال تشكيله.
وكان في استقباله قيادة اللواء والضباط والأفراد حيث اطلع الأخ الرئيس على سير برامج التدريب والتأهيل وفي إطار تنفيذ خطة التدريب المقرة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العام التدريبي 2005 م.
كمااطلع الأخ الرئيس على التشكيلات التي يحتويها اللواء بعد أن استكملت عملية التشكيل فيه وبما يتوافق مع المهام المسندة إليه.
وقد اشاد الأخ الرئيس بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون من منتسبي اللواء والمهارات العالية التي يمتازون بها في إطار التدريبيات الخاصة والمكثفة التي يتلقونها، وحث المقاتلين على المزيد من الاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل الميداني المستمر.. مشيراً بأن البناء النوعي العالي للمقاتلين يرتكز على محصلة ما يتلقونه من تدريبات نوعية مكثفة ومستمرة وما يحرزونه من تفوق في ميادين التدريب واستيعاب مختلف فنون القتال والتعامل الفعال مع الأسلحة والتجهيزات الفنية العسكرية التي يزودون بها.
مشيراً بأن مسيرة البناء النوعي الحديث في قواتنا المسلحة والأمن قد قطعت أشواطاً متقدمة وإن الجهود سوف تتواصل في هذا المجال وبما يعزز القدرة الدفاعية لقواتنا المسلحة ويمكنها دوماً من الاضطلاع باداء مهامها بكل كفاءة واقتدار وتحت مختلف الظروف.. متمنياً للجميع المزيد من التوفيق والنجاح ولما فيه خدمة الوطن.



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department