الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور القاعدة البحرية

اليوم:  23
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2002

قام الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة الى القاعدة البحرية بالحديدة حيث كان في استقباله الاخ قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي وقائد القاعدة والمسؤولون في قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي والقاعدة البحرية بالحديدة
وقد اطلع الاخ الرئيس علي سير برامج التدريب والتأهيل بالقاعدة وتفقد احوال الجنود والصف والضباط وحثهم على مضاعفة الجهود في ميادين التدريب والتأهيل واستيعاب كل جديد في مجال العلوم العسكرية .
مشيداً بما قطعته قواتنا البحرية من اشواط على درب البنا ءوالتحديث وما باتت تملكه من امكانيات وتجهيزات متطورة وفي اطار استيعاب كافة المتغيرات والتقنيات  .
واكد الاخ الرئيس الاهتمام بالقوات البحرية وبما يكفل تعزيز القدرة الدفاعية لبلادنا واضطلاع قواتنا البحرية بمهامها في حماية المياه الاقليمية والشواطىء والجزر اليمنية وقد شاهد الاخ الرئيس جانباً من التدريبات الخاصة بالغوص ا لبحري ضمن اعداد المقاتلين وتدريبهم ونوه بمستوى الانضباط ومستويات الاعداد والاداء  .
مشيراً بان التدريبات المستمرة للمقاتلين تزيد من مهارتهم وتكسبهم خبرات عملية توفر عليهم الكثير عند ادائهم لمهامهم وواجباتهم متمنياً للجميع النجاح والتوفيق ولما فيه خدمة الوطن
رافق الاخ الرئيس الاخ عبدالله حسين البشيري وزير الدولة امين عام الرئاسة .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department