الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل وزير الدفاع الروسي

اليوم:  17
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2002

استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم في مقر إقامته بالكرملين / سيرجي إيفانوف/ وزير الدفاع بروسيا الاتحادية  .
وجرى خلال المقابلة بحث جوانب العلاقات الثنائية والتعاون المشترك وخصوصاً في المجال العسكري وسبل تعزيزه بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين ، وقد نوه فخامة الأخ/ رئيس الجمهورية بالعلاقات اليمنية الروسية وبالتعاون القائم بين البلدين وخاصة في المجال العسكري ، واصفاً هذا التعاون بالقديم والمتطور سواء في مجال التسليح أو التدريب أو التأهيل ، أو في مجال تبادل الخبرات، وأكد حرص الجمهورية اليمنية على تعزيز هذا التعاون  .
من جانبه أكد وزير الدفاع الروسي حرص بلاده على تطوير تعاونها مع اليمن في المجالات المختلفة وفي مقدمتها التعاون في المجال العسكري .
وقال إن اليمن بلد صديق ، والعلاقات الروسية اليمنية علاقات قديمة ومتينة .
وأضاف إن زيارة فخامة الرئيس علي عبد الله صالح لروسيا ستفتح آفاقاً جديدة وواسعة في مجال التعاون المشترك  .
حضر المقابلة الإخوة / عبد الله حسين البشيري وزير الدولة عضو مجلس الوزراء أمين عام رئاسة الجمهورية - رئيس جمعية الصداقة اليمنية الروسية ، واللواء عبد العزيز الذهب نائب رئيس هيئة الأركان العامة لشئون التسليح ، وعبده علي عبد الرحمن سفير اليمن لدى روسيا ، والعميد يحيى محب النبي / الملحق العسكري بالسفارة اليمنية بموسكو وعدد من المسئولين بوزارة الدفاع  .
وحضرها من الجانب الروسي نائب وزير الدفاع للشئون الفنية ، ومدير العلاقات الخارجية بوزارة الدفاع ، وعدد من المسئولين بوزارة الدفاع الروسية  .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department