الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يقوم بزيارة إلى مديرية الصليف بالحديدة

اليوم:  15
الشهر:  ديسمبر
السنة:  2002

قام فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة إلى مديرية الصليف حيث زار ميناء الصليف وكان في استقباله الإخوة المسئولون والعاملون في الميناء  .
وأطلع الأخ الرئيس على سير حركة النشاط في الميناء والمشاريع الجديدة التي تم أنشاؤها فيه ومنها صوامع الغلال ، وأستمع إلى تقرير عن النشاطات الجارية في حركة استقبال البواخر وأعمال التفريغ في الميناء  .
كما تفقد الأخ الرئيس خلال زيارته للميناء أفراد القوات البحرية والدفاع الساحلي والقطع البحرية والمرابطة في الميناء حيث اطلع الأخ الرئيس على سير برامج التدريب والتأهيل للأفراد والضباط وتنفيذ المهام والواجبات من قبل قواتنا البحرية وخفر السواحل .
وحث الأخ الرئيس الأخوة الضباط والصف والجنود على مضاعفة جهودهم في ميادين التدريب والتأهيل وصقل خبراتهم واكتساب المعارف العسكرية الجديدة متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مهامهم وأداء واجباتهم ولما فيه خدمة الوطن  وقام الأخ الرئيس بعد ذلك بزيارة إلى مدينة الصليف ،حيث تفقد أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم مستمعا منهم إلى قضاياهم ،ووجه الجهات المعنية بحلها ، كما وجه باستكمال مشروعي الكهرباء والمياه في المدينة  .
وقد عبر الأخوة المواطنون عن سعادتهم البالغة بزيارة الأخ الرئيس وتلمسه لأحوالهم ومعايشته لقضاياهم وهو ما يحرص عليه الأخ الرئيس دوماً خلال زياراته الميدانية التفقدية المستمرة والتي يجسد من خلالها الأخ الرئيس تلاحمه مع المواطنين وحل قضاياهم وتلبية احتياجاتهم بما يرتقي من مستوى حياتهم ويكفل التسريع بوتائر التنمية وفي مختلف المجالات  .
رافق الأخ رئيس الجمهورية خلال زيارته الأخوة يحيى المتوكل عضو مجلس الشورى وعبد الله حسين البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية ومحمد صالح شملان محافظ محافظة الحديدة والعميد علي محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department