الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتفقد سير العمل الجاري في بعض المشاريع

اليوم:  7
الشهر:  نوفمير
السنة:  2002

تفقد فخامة الاخ الرئيس / علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية سير العمل الجاري في مشروع طريق رأس عمران ورأس العارة وباب المندب والمخا كان في استقباله الاخ / عبدالجبار عباس مدير المشروع والمهندس عبدالاله الصنوي مهندس المشروع 0

وقد استمع الاخ الرئيس منهم الى شرح على المراحل التي تم قطعها في تنفيذ الطريق من حيث التعبيد والسفلته حيث تم انجاز حوالي 100كم من اعمال السفلته للطريق البالغ طوله 225كم وبلغ حجم الانجاز من حيث اعمال التعبيد 80% وتبلغ تكلفة الطريق حوالي 7 مليار ريال  .
وقد اكد الاخ الرئيس على اهمية مضاعفة العمل لانجاز الطريق في اسرع وقت ممكن وطبقا للمواصفات المحدده ، مشيرا الى اهمية هذا الطريق الساحلي الذي سوف ينمي الكثير من المناطق الواقعة على امتداده والتي تتميز بكونها مناطق سياحية جذابه  .
وقد زار الاخ الرئيس عدد من المناطق والتي تم اقرارها كمناطق سياحية ودعا رأس المال الوطني والعربي والاجنبي الى الاستثمار في هذه المناطق  . مؤكدا بأن المشاريع السياحية ستحضى بكل الاهتمام والرعاية وستكون مشاريع سياحية ناجحة نظرا لما تتمتع به هذه المناطق من خصائص وطبيعة ساحرة منوها بان السياحة تمثل احد الروافد الهامة للاقتصاد الوطني .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department