الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتفقد قاعدة العند الجوية ومبنى الأمن العام بعدن

اليوم:  6
الشهر:  نوفمير
السنة:  2002

قام الاخ الرئيس / علي عبدالله صالح / رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بزيارة الى قاعدة العند الجوية  حيث كان في استقباله الاخ قائد القاعدة والضباط والعاملين بالقاعدة .
حيث اطلع الاخ الرئيس على سير العمل والتدريب والتأهيل بالقاعدة ومستوى تنفيذ برامج التدريب والتأهيل للطيارين  وحث العاملين بالقاعدة على مزيد من الاهتمام بجوانب التأهيل والتدريب باعتبارها الاساس في اعداد المقاتلين و الكسباهم المهارات القتالية العالية  .
واشاد الاخ رئيس الجمهورية بدور افراد قواتنا الجوية والدفاع الجوي وما اضطلعوا به من واجب وطني وخاصة خلال معارك الدفاع عن الوحدة ، وقد قام الاخ الرئيس خلال زيارته لقاعدة العند الجوية بطلعة جوية على احدى الطائرات التدريبية  .
واشار الى ما تملكه قواتنا المسلحة ومنها قواتنا الجوية من امكانات وتجهيزات فنية وقتالية عالية في اطار جهود تعزيز القدرة الدفاعية لبلادنا.
وقام الاخ / رئيس الجمهورية بزيارة الى مبنى الامن العام لمحافظة عدن حيث كان في استقباله الاخ / العميد محمد صالح طريق مدير الامن العام بالمحافظة والمسئولين  .
وزار الاخ الرئيس صالة المجد القتالي والتي تحتوي على العديد من الصور والوثائق التي تبرز ملامح من تاريخ نشأة الشرطة اليمنية منذ ما قبل قيام الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و14 اكتوبر والاستقلال وما بعدهما وفي ظل الوحدة المباركة  .
وطاف الاخ الرئيس باجنحة الصالة واطلع على محتوياتها من الصور والوثائق والشارات والملابس التي استخدمتها الشرطة اليمنية منذ نشأتها وحتى اليوم كما تحتوي الصالة على تسجيل وثائقي لكافة الوقائع المتصلة بمسيرة الشرطة اليمنية ودورها في مسيرة الثورة اليمنية والوحدة والدفاع عناها  .
كما تضمنت الصالة صورا لكافة المسئولين الذين تعاقبوا على وزارة الداخلية اليمنية ومحافظوا محافظات عدن ومدراء عموم الامن بالمحافظة وكذا نماذج من اصدارات الجوازات اليمنية منذ ما قبل قيام الثورة وحتى الان وقد سجل الاخ رئيس الجمهورية كلمة في سجل الزيارت عبر فيها عن ارتياحه لما شاهده في الصالة من صور ووثائق تبرز ملامح من مسيرة التطور للشرطة اليمنية منذ نشأتها وحتى الان وهي تمثل انعكاسا لما شهدته مسيرة شعبنا من تطور عبر مراحل زمنية مختلفة وعبر مسيرته النضالية في سبيل الثورة اليمنية والجمهورية والوحدة  .
مشيدا بالجهود التي بذلت في اعداد وتجهيز الصالة ومنوها بالدور الذي لعبته الشرطة اليمنية عبر كل المراحل في ادائها لواجبها الوطني وخدمة الامن والاستقرار والطمأنينة في المجتمع  .
رافق الاخ رئيس الجمهورية خلال زيارته الاخ / عبدالله حسن البشيري/وزير الدولة امين عام رئاسة الجمهورية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department