الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يطلع على نتائج مباحثات رئيس الوزراء فى ابو ظبي

اليوم:  28
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2002

إطلع فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية خلال لقائه اليوم بالاخ عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء على نتائج مباحثاته مع المسئولين في دولة الامارات العربية المتحدة خلال زيارته لابوظبي على رأس وفد رفيع المستوى ضم عدد من الوزراء  .
وقدم الاخ رئيس الوزراء للاخ رئيس الجمهورية تقريرا عن نتائج زيارته مستعرضا افاق التعاون المشترك بين البلدين على ضوء ما اسفرت عنه الزيارة وبخاصة ما يتصل منها بدعم دولة امارات العربية المتحدة لمجالات التنمية المختلفة في بلادنا
وقد اشاد الاخ رئيس الجمهورية بمستوى العلاقات الاخوية بين الجمهورية اليمنية ودولة الامارات العربية المتحدة وما تشهده من تطور في مختلف المجالات ، منوها بانها علاقات اخوية حميمة .
كما عبر عن تقديره للدعم الاخوي الذي تقدمه دولة الامارات العربية المتحدة بقيادة سمو الشيخ زايد بين سلطان لاشقائهم في الجمهورية اليمنية ولمسيرة التمية في بلادنا  .
مشيداً بمواقف سمو الشيخ زايد المناصرة لقضايا الامة العربية والحريصة على تعزيز التضامن العربي بين الاشقاء .
هذا ونقل باجمال خلال الزيارته للابو ظبي رسالة من فخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الى اخيه سمو الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان تناولت سبل تعزيز العلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك، بالاضافة الى القضايا والمستجدات الاقليمية والعربية والدولية التي تهم البلدين والامة العربية والاسلامية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department