الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور الهيئة العامة لمياه الريف

اليوم:  7
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2002

قام الاخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية ومعه الاخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية اليوم بزيارة الى الهيئة العامة لمياه الريف وقطاع كهرباء الريف بالمؤسسة العامة للكهرباء. وقد تفقد الاخ الرئيس سير العمل في الهيئة والقطاع واطلع على المشاريع التي يجري انجازها في مجالات مشاريع مياه الشرب ومشاريع الكهرباء في الوحدات الادارية.

 كما اطلع الاخ رئيس الجمهورية على التجهيزات والمعدات الموجودة في الهيئة والقطاع .. وحث المسئولين فيهما على مضاعفة الجهود من أجل استكمال المشاريع التي تم بدء العمل فيها وتنفيذ المشاريع الضرورية في المناطق الريفية وبما يلبي احتياجات المواطنين في تلك المناطق .. مؤكدا على ضرورة الاستغلال الامثل للامكانات المتوفرة والمتابعة المستمرة لتنفيذ المشاريع في مجالي مياه الشرب والكهرباء .

 منوها الى اهمية مضاعفة جهودهم كل في مجاله والنزول الميداني الى مواقع المشاريع وتلبية احتياجات المناطق الريفية إليها وفقا لخطة مدروسة تبين احتياجات واهداف التنمية .  وقد أجتمع الاخ الرئيس بعد ذلك مع الاخوين احمد سالم الجبلي وزير الزراعة والري ويحيى الابيض وزير الكهرباء والمياه والمسئولين في الهيئة العامة لمياه الريف وقطاع كهرباء الريف حيث وجه بسرعة انجاز المهام الموكله اليهم فيما يخص مياه وكهرباء الريف وبناء السدود والحواجز المائية .

كما عبر رئيس الجمهورية عن استغرابه لما شاهده من كميات هائلة من المواد والمعدات الخاصة بمشاريع الكهرباء والمياه خلال زيارته للهيئة العامة لمياه الريف وقطاع الكهرباء وعدم توزيعها على المشاريع والاستفادة منها في تشغيل بعض المشاريع التي لم يتم استكمالها حتى الان كما وجه الاخ الرئيس بوضع خطة لتوزيع تلك المواد وبحسب الخطط والبرامج المعدة .. ووجه بتشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير المالية وعضوية وزيري الزراعة والري والكهرباء والمياه والجهات المعنية الاخرى لمعالجة الاوضاع في الهيئة العامة لمياه الريف وقطاع كهرباء الريف بما في ذلك المديونية الخاصة بهما وخلال فترة ستة أيام من تاريخه ولما فيه تحقيق المصلحة العامة .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department