الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

قام الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية لمديرية ميدي محافظة حجة

اليوم:  13
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2002

أدى الاخ الرئيس/ علي عبدالله صالح /رئيس الجمهورية اليوم صلاة الجمعة مع جموع المواطنين بجامع الرزم مدينة عبس .. حيث القى إمام الجامع محمد محمد قطع باشق/ خطبتي الجمعة والتين تناولتا فضائل شهر رجب وما يحفل به من مناسبات دينية ومنها ذكرى الاسرى والمعراج على صاحبها افضل الصلاة والسلام.. مشيراً الى الدلالات العظيمة لهذه الذكرى وما تجسده من معاني عميقة في حياة المسلمين. وتطرق امام الجامع الى الاوضاع والظروف العصيبة التي تمر بها الامة الاسلامية في الوقت الراهن وما تتطلبه من الوحدة والتضامن والتآزر ونبذ الخلافات والشقاق بين ابناء الامة الاسلامية لمواجهة التحديات المفروضة عليها من اعدائها ..

مشيداً بالمواقف القومية والاسلامية المشرفة للاخ الرئيس والتي أكدت حرصه وغيرته على الدين ومصالح الامة ومقدساتها.. منوها بالدور الذي لعبه أبناء اليمن عبر التاريخ من اجل رفع راية الاسلام ونشرها في مختلف اصقاع الارض وما تحلوا به من صفات ايمانية وغيرة على العقيدة حتى قال عنهم الرسول الكريم /الايمان يمان والحكمة يمانية/. داعيا الجميع في الوطن الى مزيد من التأخي والتلاحم والتراحم فيما بينهم وتشمير سواعد الجد والعمل من أجل ازدهار الوطن وتقدمه ..مشيرا الى الدور الذي يضطلع به العلماء في النصح والارشاد والدفع بالتي هي احسن ولما فيه الخير والصلاح للجميع . مشيدا بالمنجزات التي تحققت لكل ابناء الشعب في مختلف مناطق اليمن ومنها المديريات التي يقوم الاخ رئيس الجمهورية في هذه الايام بزيارتها وتفقد احوال المواطنين فيها في اطار دأبه المستمر على تلمس الاحوال عن كثب ومعالجة القضايا اولا بأول وعبر التلاحم الوثيق مع جماهير الشعب وبعيدا عن كل الحواجز والتعقيدات الروتينية .

وقال : ان هذا تجسيد رؤية حكيمة وصائبة من قيادة وطنية مخلصة تعمل من اجل مصلحة الناس وهي قريبة الى قلوبهم باعمالها الخيرة والمفيدة لهم سائلا الله العلي القدير ان يكلل خطوات قيادتنا لما فيه الصالح العام ، وان يحقق لوطننا وامتنا كل ما يصبوان إليه من الرفعة والتقدم .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department