الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور نادي ضباط القوات المسلحة

اليوم:  3
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2001

قام الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة الى نادي ضباط القوات المسلحة ، حيث افتتح المرافق والمنشآت الجديدة فيه . وقد دشن الاخ الرئيس القائد المنشآت الرياضية الجديدة ومنها المسبح الاولمبي والذي يبلغ طوله حوالي 50 مترا وعرضه 25 مترا وتتفاوت اعماقه من 20ر1 متر الى 5 متر ويحتوى على 10 حارات لسباقات السباحة وفقا للمواصفات العالمية ، كما زود بمختلف التجهيزات الفنية من فلترات وغيرها . كما تتضمن المنشآت والمرافق الجديدة عدد من حمامات للسونا والبخار وجاكوزي وصالات للطعام وغرف لخلع الملابس وصالات لممارسة الالعاب الرياضية المختلفة ومرافق اخرى . وبلغت التكلفة الاجمالية للمشروع حوالي 240 مليون ريال .

وقد طاف الاخ الرئيس باقسام النادي واطلع على مرافقه المختلفة واكد على اهمية الدور الذي يضطلع به النادي كمرفق ترفيهي ورياضي يمارس فيه افراد القوات المسلحة والامن وغيرهم من المواطنين مختلف الانشطة الرياضية .. مؤكدا اهتمام الدولة بالتوسع في انشاء هذه المرافق الرياضية والترفيهية التي تسهم في التربية البدنية والفكرية وقضاء اوقات الفراغ فيما يفيد ويعود بالنفع على الانسان . وعبر عن ارتياحه لما شاهده من مرافق جديدة في النادي من شأنها زيادة النشاط الرياضي بالنادي موجها بتزويده بمختلف التجهيزات الرياضية المطلوبة .. منوها بضرورة الاهتمام بالرياضة وممارسة مختلف الانشطة الرياضية سواء في اطار اندية القوات المسلحة والامن او في مختلف الاندية الرياضية والشبابية .

ودعا الاخ الرئيس الشباب اليمني الى الاقبال على ممارسة الرياضة والاهتمام بجوانب الاعداد البدني والفكري والثقافي والذي يتيح لهم بناء اجسام سليمة وعقول نظيفة قادرة على الابداع والابتكار والتفوق ولما فيه خدمة الوطن ورقيه ونهضته .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department