الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتفقد معسكري الاستقبال وطارق

اليوم:  12
الشهر:  أغسطس
السنة:  2001

قام الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة الى معسكر الاستقبال حيث اطلع على برامج التدريب والتأهيل بالمعسكر وكذا عملية استقبال المتطوعين للانتساب الى سلك القوات المسلحة والامن في اطار النظام الجديد لعملية التجنيد طبقا للقرارات الصادرة من مجلس الدفاع الوطني، وعبر الاخ الرئيس فى كلمته الى الضباط والصف والجنود عن ارتياحه لما شاهده في المعسكر من تجسيد رائع للوحدة الوطنية ، حيث استقبل المعسكر افرادا من جميع محافظات الجمهورية جاءوا لاداء الواجب الوطني في اطار المؤسسة الوطنية الكبرى القوات المسلحة . وقال ان مؤسسة القوات المسلحة والامن هي رمز الوحدة الوطنية وصمام امان المسيرة الوطنية وهي الحامية للمكاسب والانجازات التي يحققها الوطن. مشيرا بان الجندية شرف وفداء وشجاعة وانضباط واخلاق ، مؤكدا على الاهتمام المستمر لجوانب التدريب والتأهيل النوعي الذي يكفل بناء المقاتلين البناء العسكري السليم والمواكب لتطورات البناء العسكري الحديث .

ونوه بما قطعته قواتنا المسلحة والامن من اشواط هامة على درب بنائها وتجهيزها واعدادها ، مشيدا بالمواقف البطولية لافراد القوات المسلحة والامن وما يضطلعون به من واجب وطني مقدس في سبيل الوطن وخدمة الاهداف والمصالح الوطنية. كما قام الاخ رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بزيارة الى معسكر طارق بن زياد ، حيث اطلع على جوانب الاعداد والتأهيل العلمي والعملي لافراد المعسكر في اطار تنفيذ خطة التدريب السنوية .

وقد تحدث الاخ الرئيس القائد الى الاخوة افراد المعسكر ، حيث حثهم على مضاعفة الجهود في ميادين التدريب واستيعاب مختلف التخصصات التي تحتاجها مسيرة البناء في قواتنا المسلحة وعلى مختلف صنوف الاسلحة .. واشاد بما يتمتع به افراد المعسكر من روح انضباطية عالية وما يجسدونة من تلاحم ووحدة وطنية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department