الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الاخ الرئيس يزور المختبر المركزي لمراقبة الاسماك بعدن

اليوم:  24
الشهر:  مايو
السنة:  2001

قام الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية للمختبر المركزي لمراقبة جودة الاسماك بعدن وقد طاف الاخ الرئيس باقسام المختبر المخصص لفحص كافة المنتجات البحرية المصدرة خارجيا بهدف معرفة مدى صلاحياتها للاستهلاك البشري وتشخيص حالات التلوث في البحار التي تؤثر سلبيا على الاسماك المهاجرة والساكنه وذلك من خلال الفحوصات المايكروبيولوجية والكيميائية .

واستمع الاخ الرئيس الى شرح عن انشطة المركز من قبل المختصين باقسامه الثلاثة الكيمياء والمايكروبولوجي ووحدة الامتصاص الذري وفحص الطفيليات . ويحتوى المركز على اجهزة حديثة ومتطورة للقيام باعمال الفحص الفني الكفيلة بمراقبة الجودة للاسماك والبيئة البحرية .

وقد حث الاخ الرئيس المسؤولين والعاملين في المركز على الاهتمام بالتأهيل المستمر للكوادر والاستفادة من كافة الخبرات في هذا المجال والاستغلال الامثل للاجهزة التي يحتويها المركز وما يكفل قيامه بدوره في فحص الجودة وتطبيق المعايير والمواصفات العالمي فيما يتعلق بالمنتجات السمكية وبما يكفل تجهيز المنتجات السمكية وتصديرها خارجيا بالصورة المناسبة والمافسة . هذا وتبلغ تكلفة المختبر ثلاثين مليون ريال وبتمويل من مشروع تطوير الاسماك الرابع . 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department