الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الاخ الرئيس يستقبل زعيم أمة الاسلام بالولايات المتحدة

اليوم:  27
الشهر:  يونيو
السنة:  2002

أستقبل الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم ومعه الاخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية لويس فرخان زعيم جماعة أمة الاسلام بالولايات المتحدة الامريكية الذي يزور بلادنا حالياً. وجرى خلال اللقاء بحث العديد من القضايا والموضوعات التي تهم الاسلام والمسلمين وخدمة الدين الاسلامي الحنيف بالاضافة الى المستجدات والتطورات الاقليمية والدولية وفي مقدمتها التطورات الجارية في فلسطين المحتلة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وحصار وإرهاب على يد قوات الاحتلال الصهيوني والسبل الكفيلة بتحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة بالاضافة الى بحث الاوضاع في العراق في ضوء ما يتعرض له الشعب العراقي من معاناة نتيجة استمرار الحصار المفروض عليه.

 كما تطرق الحديث حول أهمية الدور الذي يضطلع به القادة والعلماء والمفكرين من ابناء الأمة الاسلامية من اجل تعزيز التضامن الاسلامي والعمل من اجل جمع كلمة المسلمين وتوحيد صفوفهم لمواجهة كافة التحديات المفروضة على الأمة الاسلامية في الظروف الراهنة والتصدي للحملات الاعلامية التي تستهدف تشويه الدين الاسلامي الحنيف والنيل من مكانة المسلمين لدي الآخرين.

وقد أشاد زعيم جماعة امة الاسلامة بالدور الذي لعبه أبناء اليمن عبرا لتاريخ من أجل خدمة الدين الاسلامي ونشر رايته الى مختلف اصقاع الأرض. كما أشاد بالمواقف الشجاعة والقوية للاخ الرئيس من اجل خدمة الاسلام والمسلمين موضحاً مواقف جماعة أمة الاسلام ازاء العديد من القضايا والتطورات الراهنة وفي مقدمتها ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان وظلم وكذا ما ينبغي القيام به من قبل ابناء الامة الاسلامية والمجتمع الدولي من اجل رفع الحصار المفروض على العراق. وقد أكد الاخ الرئيس خلال المقابلة على أهمية ان تضطلع الولايات المتحدة الامريكية بدورها من جل احلال السلام العادل والدائم في المنطقة وذلك من خلال ممارسة ذلك الدور بعدل وانصاف ..موضحاً بان ما يحقق السلام العادل والشامل ويحقق الامن للجميع هو قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينيين الى وطنهم وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالصراع العربي الإسرائيلي . حضر المقابلة الاخ د. محمد عبدالمجيد قباطي مستشار رئيس مجلس الوزراء رئيس الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام واعضاء الوفد المرافق لزعيم جماعة امة الاسلام



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department