الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يلتقي بوزير المعارف بالسعودية

اليوم:  25
الشهر:  أبريل
السنة:  2001

استقبل الاخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الدكتور محمد احمد الرشيد وزير المعارف بالمملكة العربية السعودية الذي يزور بلادنا حاليا .

حيث نقل للاخ/ الرئيس تحيات اخوانه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وسمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس الوزراء رئيس الحرس الوطني . وسمو الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران بالمملكة العربية السعودية وتمنياتهم للاخ/ الرئيس بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني مزيد التقدم والازدهار وللعلاقات الاخوية الحميمة المزيد من التطور لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين .

وقد اطلع الاخ/ الرئيس خلال المقابلة على نتائج المباحثات التي اجراها وزير المعارف السعودي مع المسؤولين بوزارة التربية والتعليم ببلادنا والمتصلة بتعزيز التعاون في المجال التعليمي والتربوي وتنسيق الجهود في مجال اعداد المناهج التعليمية وبخاصة المواد العلمية .

وقد عبر الاخ/ الرئيس عن ارتياحه للتنامي المطرد الذي تشهده العلاقات الاخوية المتميزة بين اليمن السعودية في مختلف المجالات وبخاصة منذ التوقيع على معاهدة جدة وما اوجدته من روح جديدة في تطوير العلاقات وتوسيع افاق التعاون المشترك ، منوها الى اهمية تنسيق الجهود من اجل تنشئة الاجيال بين البلدين انطلاقا من الروح الاخوية والرغبة الصادقة المشتركة للعمل معا لما فيه مصلحة وخير الشعبين الشقيقين الجارين .

وحمل الاخ/ الرئيس الوزير السعودي نقل تحياته لاخوانه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الامير عبدالله بن عبد العزيز وسمو الامير سلطان بن عبد العزيز وزير الدفاع وتمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة وللشعب السعودي الشقيق دوام الرفاة والتقدم .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department