الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور الصالة المغلقة

اليوم:  10
الشهر:  أبريل
السنة:  2001

قام الاخ/ على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة الى مشروع الصالة المغلقة وقاعة المؤتمرات الدولية ، حيث طاف الاخ/الرئيس بانحاء المشروع واطلع على سير العمل الجاري ومراحل الانجاز التي تسير بوتيرة عالية .

واستمع من الاخوة المهندسين والاستشاريين الى شرح عما تم انجازه وما تم اجراؤه من تعديلات في مكونات المشروع في ضوء ما ابداه الاخ الرئيس من ملاحظات وتصورات خلال زيارته السابقة للمشروع وبما يحقق الاهداف المنشودة منه كمنشأة رياضية وصالة متعددة الاغراض وقاعة لاستضافة المؤتمرات الدولية ، ومن المقرر الانتهاء من انجاز المشروع في شهر اكتوبر القادم . وقد قدم الاخ الرئيس للمهندسين والشركة المنفذة العديد من الملاحظات والتوجيهات المرتبطة بالاغراض المنشودة من المشروع والمرافق التكميلية التي ينبغي انشاؤها وبما يجعل المشروع محققاً لاهدافه.

وقد وجه الاخ الرئيس المهندسين والمشرفين على المشروع بالعديد من الملاحظات المتصلة بسير العمل وانجازه والتجهيزات الفنية المطلوبة للمشروع ومرافقة المختلفة ، مؤكداً على اهمية تنفيذ المشروع في الموعد الزمني المحدد والالتزام بكافة الشروط الفنية والمواصفات الهندسية والمعمارية وبجودة عالية ، ومشيراً الى اهمية هذا المشروع الحيوي الهام الذي سيخدم الحركة الرياضية والشبابية في اليمن .

يشار الى ان الصالة المغلقة تتسع لحوالي خمسة آلاف شخص، كما تحتوي على العديد من المرافق التي تجعل منها قاعة للمؤتمرات الدولية ومتعددة الأغراض .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department