الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يشهد تمرين بالذخيرة الحية

اليوم:  1
الشهر:  أبريل
السنة:  2001

شهد الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ومعه الاخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية تمريناً بالذخيرة الحية نفذته احدى وحدات قواتنا المسلحة في اطار خطط التدريب ورفع المهارات القتالية لافراد القوات المسلحة .

وقد نفذ المقاتلون التمرين بمهارة عالية تجسدت من خلال الاصابات الدقيقة للاهداف الموضوعة في ميدان التدريب والتعامل الكفؤ مع الاسلحة والتجهيزات القتالية المتطورة التي يمتلكونها ، وعكست الخبرات والمهارات القتالية الرفيعة التي يتمتع بها افراد قواتنا المسلحة الباسلة .

وقد اشاد الاخ الرئيس بالمستوى العالي للمقاتلين في تنفيذهم للتمرين ولمهامهم وواجباتهم ، مؤكداً على اهمية اكساب المقاتلين المزيد من الخبرات العملية من خلال المناورات والمشاريع التكتيكية والتمارين التدريبية المستمرة التي تؤهلهم للتعامل مع مختلف الظروف في ميادين التدريب او القتال والتعامل الكفؤ مع مختلف صنوف الاسلحة والتجهيزات القتالية وبما يعزز القدرات القتالية للمقاتلين ويمكنهم من تنفيذ مهامهم باعلى قدر من الكفاءة والمهارة ، منوهاً بان بذل العرق في ميادين التدريب يوفر الكثير من الدماء في ساحات المعارك.

واكد الاهتمام بتطوير قدرات المقاتلين ومواصلة جهود البناء والتحديث في قواتنا المسلحة وبما يعزز القدرة الدفاعية لبلادنا ويمكن هذه المؤسسة الوطنية الكبرى من الاضطلاع بواجباتها بكفاءة وقدرة عالية في الذود عن سيادة الوطن واستقلاله وحماية مكتسابته وانجازاته وامنه واستقراره ، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح ولما فيه مصلحة الوطن . وحظر التمرين الاخ عبدالله حسين البشيري امين عام رئاسة الجمهورية والعميد محمد القاسمي نائب رئيس هيئة الاركان العامة للشئون الفنية وعدد من القادة العسكريين .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department