الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمعية الوطنية الكوبية

اليوم:  14
الشهر:  مارس
السنة:  2001

استقبل الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الدكتور ريكاردو الاركون رئيس الجمعية الكوبية والوفد المرافق له الذي يزور بلادنا حالياً والذي نقل للاخ الرئيس تحيات الرئيس فيدل كاسترو وتمنياته للاخ الرئيس موفور الصحة والسعادة وللشعبين اليمني اطراد التقدم والازدهار .

وجرى خلال المقابلة استعراض جوانب العلاقات ومجالات التعاون بين البلدين الصديقين وفي مقدمتها التعاون في المجال البرلمانية ، كما اطلع رئيس الجمعية الاخ الرئيس على التحضيرات الكوبية الجارية لانعقاد المؤتمر الدولي للبرلمانات الذي سينعقد في العاصمة الكوبية هافانا الشهر القادم .

وقد عبر المسئول البرلماني الكوبي عن اعجابه بتطور التجربة الديمقراطية في بلادنا وكذا بالمستوى الذي وصلت اليه العلاقات اليمنية الكوبية وبخاصة في ضوء النتائج الايجابية التي حققتها زيارة الاخ رئيس الجمهورية الى كوبا وقد حمل الاخ الرئيس المسئول الكوبي نقل تحياته الى الرئيس فيدل كاسترو وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الكوبي الصديق دوام الازدهار والتقدم .

حضر المقابلة الاخ الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب ويحيى الراعي نائب رئيس مجلس النواب ويحيى المتوكل عضو المجلس الاستشاري والاخوان محمد العماري ومحمد احمد دويد عضوا مجلس النواب  .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department