الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل وفد مجلس الشيوخ الفرنسي

اليوم:  11
الشهر:  مارس
السنة:  2001

استقبل الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم وفد مجلس الشيوخ الفرنسي وجمعية الصداقة الفرنسية اليمنية الذي يزور اليمن حالياً برئاسة اندريه فيراند عضو مجلس الشيوخ رئيس جمعية الصداقة الفرنسية اليمنية .

حيث جرى بحث واستعراض جوانب علاقات الصداقة ومجالات التعاون المشترك بين اليمن وفرنسا ومنها التعاون القائم بين مجلسي الشيوخ الفرنسي والمجلس الاستشاري اليمني .

كما تم الحديث خلال المقابلة حول التجربة الديمقراطية في اليمن في ضوء ما شهدته مؤخراً من استفتاء على التعديلات الدستورية وانتخابات المجالس المحلية .

وقد عبر الوفد عن اعجابه واشادته بالتطور الديمقراطي المستمر الذي تشهده اليمن ، وبالاتجاه الذي يعزز من الممارسة الديمقراطية ويوسع نطاق المشاركة الشعبية في مجالات العمل السياسي والديمقراطي في اليمن ، مؤكدين دعم فرنسا لهذا التوجه الديمقراطي وحرصها على تعزيز علاقاتها مع بلادنا وفي مختلف المجالات ، وقد نوه الأخ الرئيس خلال المقابلة بالعلاقات اليمنية الفرنسية ، مشيراً بانها علاقات صداقة وتعاون متميزة ومتطورة ، موضحاً بان تبادل الزيارات بين المسئولين بين البلدين تعزز من تلك العلاقات وتدفع بها نحو مجالات اكثر تقدماً ولما فيه تحقيق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department