الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل السفير اليابانى

اليوم:  26
الشهر:  فبراير
السنة:  2001

استقبل الاخ على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم السفير اكيرا هوشى سفير اليابان بصنعاء وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى بلادنا .. حيث اشاد الاخ الرئيس خلال المقابلة بالجهود التى بذلها السفير خلال فترة عمله من اجل تعزيز العلاقات اليمنية / اليابانية وتوسيع آفاق التعاون بين البلدين الصديقين .. منوها بما تميز به السفير من نشاط خلال فترة عمله لتطوير العلاقات ومجالات التعاون المشترك .

من جانبه عبر السفير اليابانى عن بالغ شكره وتقديره للاخ الرئيس وحكومة بلادنا على ما حظي به من رعاية واهتمام وما حصل عليه من تسهيلات خلال فترة عمله لانجاح مهامه والتى توجت بزيارة الاخ الرئيس لليابان .. مشيرا بان تلك الزيارة قد اسهمت فى تعزيز العلاقات وتوسيع آفاق التعاون فى مخلتف المجالات .. معبرا عن ارتياحه لتطور التعاون الاقتصادي القائم بين البلدين فى مختلف المجالات وفى مقدمتها الصحة والتربية ومياه الريف والذي يمثل ثمرة للعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين .. مشيدا بما حققته بلادنا من تطورات وعلى كافة الاصعدة .

وقد حمل الاخ الرئيس السفير الياباني نقل تحياته لامبراطور اليابان ولرئيس الوزراء .. متمنيا للسفير النجاح فى مهامه الجديدة . وحضر المقابلة الاخ عبدالله حسين البشيرى امين عام رئاسة الجمهورية.  



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department