الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل جراح العظام الألماني البروفيسور ايكرت

اليوم:  15
الشهر:  فبراير
السنة:  2001

استقبل الأخ على عبدالله صالح رئيس الجمهورية جراح العظام الألماني البروفيسور الدكتور ايكرت فارنيكا والذي قدم خدمات إنسانية في المجال الطبي في بلادنا منذ عام 89م وحتى الآن حيث قام بمعالجة الكثير من المرضى اليمنيين و أجرى اكثر من خمسمائة عملية جراحية في مجال العظام ومنهم عدد من الجرحى والمصابين فى معركة الدفاع عن الوحدة والشرعية الدستورية. كما اسهم في تدريب عدد من الاطباء اليمنيين وتقديم مساعدات طبية عبر منظمات إنسانية ألمانية للمستشفيات اليمنية .

وخلال المقابلة قلد الأخ رئيس الجمهورية البروفيسور فارنيكا وسام الوحدة تقديرا لخدماته الإنسانية الجليلة وإسهاماته في معالجة المرضى اليمنيين والجرحى المصابين فى معركة الدفاع عن الوحدة والشرعية الدستورية وتقديرا لما يربط بين اليمن وجمهورية ألمانيا من علاقات صداقة متينة ومتميزة .. مشيدا بالدور الإنساني الكبير للبروفيسور فارنيكا .. موضحا بان ذلك محل تقدير وامتنان الشعب اليمنى .

وقد عبر البروفيسور فارنيكا عن اعتزازه بهذا الوسام وقال انه تكريم يعتز به كثيرا وهو تعبير عما يربط بين الشعبين اليمنى والألماني من علاقات صداقة متطورة .. مؤكدا بأنه سوف يواصل بذل جهوده من اجل أداء واجبه الإنساني لخدمة الشعب اليمنى .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department