الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الاخ الرئيس ونائبه يزوران مديرية ثلاء بمحافظة عمران

اليوم:  1
الشهر:  فبراير
السنة:  2001

قام الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم ومعه الاخ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية بزيارة تفقدية الى مديرية ثلا بمحافظة عمران حيث كان في استقباله الاخوة المسؤولون والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية وجماهير غفيرة من المواطنين من ابناء المديرية الذين عبروا عن الابتهاج والسعادة البالغة بزيارة الاخ الرئيس لهم وتفقده لاحوالهم وتلمس احتياجاتهم للمشاريع الخدمية والانمائية .
مؤكدين التفافهم وراء القيادة السياسية بزعامة الاخ الرئيس في كل جهودها الهادفة الى رفعة الوطن ونهضته وتقدمه .
وقد اطلع الاخ الرئيس على احوال المواطنين واحتياجاتهم وسير العمل في المديرية في مختلف الجوانب والحركة السياحية التي تشهدها المنطقة لزيارة معالمها التاريخية والسياحية .. كما تبادل الاحاديث مع الاخوة المواطنين
مستمعا منهم الى قضاياهم وتطلعاتهم وموجها الجهات المعنية بحلها وتلبية الاحتياجات للمشاريع في اطار خطة الدولة للتنمية .
كما وجه الاخ الرئيس بالاهتمام بمنطقة ثلا كمنطقة سياحيه .. موجها الجهات المعنية بفتح حصن ثلا التاريخي امام الزوار وحركة السياحة سواء من الداخل اوا لخارج .. مؤكدا على ضرورة تأهيل هذا الموقع السياحي الهام التأهيل المناسب وبما يجعل منه منطقة جذب سياحي للزوار والسياح في اطار الحفاظ على الموروث الشعبي .
وتفقد الاخ الرئيس بعد ذلك سير العمل في طريق ثلا / عمران ووجه الجهات المعنية بسرعة تعبيد وسفلتة الطريق وبما يسهل حركة التنقل للمواطنين من ابناء المنطقة وغيرهم .
وقام الاخ الرئيس بزيارة منطقة هجرة العين حيث زار الاخ المناضل العميد محمد عصيم في منزله وهو احد مناضلي الثورة اليمنية وممن له اسهامات بارزه ومواقف وطنية شجاعة في الاستبسال والدفاع عن الثورة والجمهورية والانتصار لارادة الشعب في الحرية والاستقلال والتقدم .
وقد اطمأن الاخ الرئيس على صحته متمنيا له الصحة والشفاء العاجل من المرض الذي الم به .. مشيدا بالمواقف الوطنية والبطولية الشجاعة للمناضل العميد محمد عصيم وما قدمه من عطاء سخي في سبيل الدفاع عن الثورة والجمهورية ( 26 سبتمبر و 14 اكتوبر ) .
مؤكدا الاهتمام بكل مناضلي الثورة اليمنية والوفاء لتضحياتهم ونضالاتهم وعطاءاتهم السخيه في سبيل الوطن والشعب .
وقد عبر الاخ المناضل العميد محمد عصيم عن شكره وامتنانه وبالغ تأثره بهذه اللفته الانسانية العظيمه والكريمة من الاخ الرئيس والتي تبرز سجاياه الاخلاقيه النبيله وحرصه المستمر للوفاء لمناضلي الثورة اليمنية وتكريمهم
وقد تفقد الاخ الرئيس خلال زيارته احوال المواطنين في قرى وعزل مديريات عيال سريح متلمسا قضاياهم واحتياجات مناطقهم وموجها الجهات المعنية بتلبيتها في اطار خطة وجهود التنمية وبما من شأنه توفير المزيد من الخدمات والنهوض تنمويا بتلك المناطق والارتقاء بمستوى حياة المواطنين فيها .
وقد عبر الاخوة المواطنون من ابناء مديريات عيال سريح عن ابتهاجهم وسعادتهم الغامرة بزيارة الاخ الرئيس لهم وتفقده لاحوالهم وحل قضاياهم عن كثب وهو ما عهده كافة ابناء الوطن من الاخ الرئيس الذي يحرص على الالتحام بجماهير الشعب من خلال النزول الميداني اليهم ومعالجة قضاياهم بصورة فعالة ومباشرة وبعيدا عن اي بيروقراطيه او روتين اداري .
وقام الاخ الرئيس بعد ذلك بزيارة مشروع مبنى المجمع الحكومي لمحافظة عمران حيث اطلع على سير العمل الجاري في المجمع والذي سيضم مختلف الدوائر والمكاتب الحكومية بالمحافظة .
وطاف الاخ الرئيس بالمشروع حيث يتكون مبنى المجمع الحكومي للمحافظة من مكاتب ادارية وقاعات للاجتماعات وقاعة كبرى للاحتفالات ومرافق مختلفة وتم بنائه وفق احدث المواصفات العمرانية .
وحث الاخ الرئيس الجهات المعنية على سرعة انجاز المشروع ووفقا للمواصفات المحددة له .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department