الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الرئيس يستقبل الوفد الطبي الكوبي

اليوم:  31
الشهر:  يناير
السنة:  2001

استقبل الاخ/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم البروفيسور/ رودريجو الفارس كامبراس مدير المجمع العلمي العالمي للعظام واعضاء الوفد الطبي الكوبي .

حيث جرى بحث مجالات التعاون بين بلادنا وكوبا وفي مقدمتها التعاون في المجال الطبي .

وقد نقل البروفيسور الفارس كامبرس تحيات الرئيس الكوبي فيدل كاسترو وتمنياته للاخ/ الرئيس بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام الازدهار والتقدم .

وقد قلد الأخ/ الرئيس خلال المقابلة البروفيسور الدكتور رودريجوالفارس كامبرس وسام الوحدة معبرا عن امتنان الجمهورية اليمنية قيادة وحكومة وشعبا لموقف حكومة جمهورية كوبا الصديقة الداعم والمساند للثورة والوحدة اليمنية وتقديرا للجهود المتميزة التي بذلها البروفيسور رودريجو الفارس كامبرس والخدمات الانسانية اتلي قدمها في المجال الطبي ولما أسهم فى تعزيز العلاقات الثنائية ومجالات التعاون بين البلدين الصديقين .

وقد عبر البروفيسور الفارس كامبرس عن شكره وامتنانه للاخ/ الرئيس على هذا التكريم معربا عن اعتزازه وفخره بهذا الوسام الرفيع الذىناله والذي هو تكريم له ولكل العاملين في مجال الطب وللشعب الكوبي مؤكدا بانه سوف يحافظ على هذا الوسام على صداقته بالاخ/ الرئيس وشعبنا اليمنى مشيدا بعلاقات الصداقة المتميزة التى تربط بين البلدين والشعبين الصديقين في الجمهورية اليمنية جمهورية كوبا .

وحضر اللقاء ومراسم تقليد الوسام الاخ/ د/ عبدالله عبدالولي ناشر وزير الصحة ود/ عبدالناصر المنيباري مدير مستشفى الثورة والقائم باعمال السفارة الكوبية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department