الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الرئيس يجدد موقف بلادنا الداعم لوحدة الصومال وكافة الجهود المبذولة لترسخ الأمن والاستقرار في ربوعه

اليوم:  27
الشهر:  يناير
السنة:  2001

استقبل الأخ /على عبد الله صالح رئيس الجمهورية أمس الاخوة محمد نور بكر وزير الثروة السمكية والخيرات البحرية ومحمد ورسمه علي وزير التموين والتجارة بجمهورية الصومال الشقيقة .اللذين نقلا للأخ الرئيس تحيات الرئيس عبدي قاسم صلاد رئيس جمهورية الصومال وتمنياته للأخ الرئيس بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا اليمني دوام التقدم والازدهار . وقد اطلع الوفد الصومالي الأخ الرئيس علي تطورات الأوضاع في الصومال ونتائج المباحثات التي أجراها مع المسئولين في بلادنا .

كما جرى بحث العديد من القضايا والموضوعات التي تهم العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين .وقد أكد الأخ الرئيس مجددا دعم بلادنا لكافة الجهود المبذولة من اجل ترسيخ الأمن والاستقرار والسلام في الصومال .مؤكد بان بلادنا مع وحدة وسيادة الصومال وكل مافيه خير ومصلحة الشعب الصومالي الشقيق .

منوها بان الاستقرار في الصومال أمر يهم اليمن ويخدم الاستقرار والسلام في المنطقة. وحمل الوفد الصومالي نقل تحياته لأخيه الرئيس عبدي القاسم صلاد وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الصومالي الشقيق التقدم والازدهار .حضر المقابلة الأخ عبد العزيز الكميم وزير التموين والتجارة .ومستشار وزير التموين الصومالي . 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department