الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يعود إلى صنعاء بعد زيارة تفقدية شملت محافظات الحديدة وتعز وإب وذمار

اليوم:  24
الشهر:  يناير
السنة:  2001

عاد الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بسلامة الله وحفظة إلى العاصمة صنعاء بعد زيارة تفقدية شملت محافظات الحديدة وتعز وإب وذمار تفقد خلالها أحوال المواطنين وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم .

كما قام بتدشين ووضع حجر الأساس للعديد من المشاريع الخدمية والإنمائية وأطلع على سير الأعمال في الهيئات والمرافق والمؤسسات الحكومية كما تفقد أحوال أفراد القوات المسلحة والأمن .

وأطلع على سير برامج التدريب والتأهيل وجوانب الإعداد المعنوي والقتالي ومستوى تنفيذ خطة التدريب للعام التدريبي 2001م . هذا وكان الأخ الرئيس قد قام صباح اليوم بزيارة إلى محافظة ذمار حيث كان في استقباله الأخ عبد الوهاب الدرة محافظ محافظة ذمار ووكلاء المحافظة والعميد محسن أحمد علي مدير الأمن العام والمسئولون والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات الجماهيرية والإبداعية والمهنية وممثلو قطاعات الشباب والمرأة وجموع حاشدة من المواطنين من أبناء المحافظة اصطفوا على طول الطريق وفي الشوارع لتحية الأخ الرئيس والترحيب به والتعبير عن الابتهاج والفرح بزيارته التفقدية لهم وتلمسه لأحوالهم وتطلعاتهم حاملين صور الأخ الرئيس وأعلام الجمهورية واللافتات التي كتبت عليها عبارات الترحيب وتأكيد الولاء والوفاء للأخ الرئيس الذي أوفى دوما لجماهير الشعب وجسد آمالها وتطلعاتها مرددين على إيقاعات الطبول والرقصات الشعبية الأهازيج الشعبية المعبرة عن السرور البالغ بوجود الأخ الرئيس بينهم وتدشينه للعديد من المنجزات التنموية التي تنهض بمستوى حياتهم وتلبي آمالهم وتطلعاتهم في النهضة والتقدم وفور وصول الأخ الرئيس قام بوضع حجر الأساس لمشروع سفلتة وإنارة بعض شوارع مدينة ذمار المرحلة الثانية بتكلفة  تبلغ مائة وثمانين مليون ريال .   

وكان في استقباله في موقع المشروع الأخ علي حميد شرف وعدد من المسئولين . وقام الأخ الرئيس بعد ذلك بزيارة إلى المجمع الحكومي حيث كان في استقباله الأخوة محمد حسن عشال وكيل المحافظة وخالد الرويشان وحمود درهم دماج وكيلا المحافظة المساعدان وقام الأخ الرئيس بزيارة مركز المعلومات في المجمع حيث استمع إلى شرح عن المركز وما يقوم به من نشاط في تجميع المعلومات والبيانات الإحصائية عن مختلف الأنشطة في المحافظة في الجوانب الجغرافية والسكانية والعمرانية والخدمية وغيرها . والتقى الأخ الرئيس بعد ذلك بالأخوة أعضاء المكتب التنفيذي ومدراء المديريات في المحافظة والعاملين في السلطة القضائية والنيابة العام لمحافظة ذمار .

بعد ذلك قام الأخ الرئيس بزيارة الى جامعة ذمار حيث كان في استقباله الأخ الدكتور عبدالله المجاهد رئيس الجامعة والدكتور جابر السنباني نائب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأساتذة الجامعة .  بعد ذلك قام الأخ الرئيس بوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية في المحافظة .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department