الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور مؤسسة السعيد و يحضر حفل تخرج دفع جديدة من كليات جامعة تعز و يضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في الجامعة بتكلفة مليارين و 26 مليون ريال

اليوم:  16
الشهر:  يناير
السنة:  2001

حضر الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية أمس بجامعة تعز الحفل الذي أقيم بمناسبة تخرج الدفعة الأولى من كلية العلوم الإدارية و الدفعة الثانية من جميع كليات جامعة تعز.

و في الحفل ألقى الأخ الرئيس كلمة عبر فيها عن اعتزازه بالنقلة النوعية  التي شهدتها الجامعة في مختلف الأصعدة.

ووجه الأخ الرئيس الحكومة بالعمل على إحلال الكوادر اليمنية محل الكوادر الأجنبية في مجال التخصصات النادرة و غير الموجودة مثل مجالات التعليم و الثروة المعدنية. موضحا بأن ما تحقق على مدى العشر السنوات الماضية في محافظة تعز يبعث على السرور حيث تم إنجاز مشاريع في المحافظة بما تبلغ قيمته واحد و خمسين مليار ريال و معتمد للمحافظة خلال الخطة الخمسية الحالية للتنمية مشاريع بحوالي 56 مليار ريال و منها طريق التربة و طريق شرعب و طريق المخا-عدن و مشروع الحفاظ على مدينة تعز و مشروع المياه و المجاري . كما قام الأخ الرئيس بوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع في الجامعة و بتكلفة إجمالية مليارين و 26 مليون ريال كما زار المكتبة المركزية بالجامعة حيث وجه بالتبرع للمكتبة ببعض كتب التراث اليمني و قام الأخ الرئيس بعد ذلك بزيارة إلى مؤسسة السعيد للعلوم و الثقافة . 



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department