الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتفقد أحوال المواطنين في زبيد ويزور معسكري أبو موسى الأشعري وخالد بن الوليد

اليوم:  14
الشهر:  يناير
السنة:  2001

وصل إلى مدينة تعز أمس الأخ الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية وذلك في زيارة تفقدية للمحافظة يطلع خلالها علي أحوال المواطنين ويلتمس قضاياهم وتطلعاتهم ويتفقد سير العمل في المشاريع الخدمية والإنمائية بالمحافظة. كان في استقباله الأخ احمد عبد الله الحجري محافظ محافظة تعز وعدد من المسؤولين بالمحافظة .

ويرافق الأخ الرئيس الاخوة عبد العزيز عبد الغني رئيس المجلس الاستشاري ويحيى الراعي نائب رئيس مجلس النواب ويحيى المتوكل عضو المجلس الاستشاري وعدد من المسؤولين.

 هذا وكان الأخ الرئيس قد قام أمس بزيارة إلى مديرية زبيد حيث كان في استقباله الأخ فيصل الأرضي مدير عام المديرية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين الذين تلمس الأخ الرئيس أحوالهم وقضاياهم واحتياجاتهم . كما اطلع على سير العمل في المديرية ووجه الجهات المعنية بالاهتمام بالمعالم الأثرية في مدينة زبيد وصيانتها .. مشيرا إلى أهمية تلك المعالم التاريخية وضرورة صيانتها والحفاظ عليها وتطوير المرافق المرتبطة بها لتكون مواقع جذب للسياحة  ..

منوها بالمكانة التاريخية التي تحتلها زبيد بين الدن اليمنية وباعتبار أن ما تحتويه يمثل تراثا وطنيا وإنسانيا ينبغي الاهتمام به والحفاظ عليه .

وقد عبر الاخوة المواطنين عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة التفقدية لهم والاطلاع عن كثب على أحوالهم وأحوال المنطقة..مشيرين بان زيارات الأخ الرئيس ترتبط بها دلالات الخير والعطاء بما يجسده الأخ الرئيس من حرص على متابعة قضايا المواطنين واحتياجاتهم ميدانيا وتلبية تطلعاتهم في إطار عطاءاته السخية من اجل النهوض بالوطن وصنع التقدم والازدهار له .

بعد ذلك قام الأخ الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة بزيارة إلى منطقة الخوخة حيث زار معسكر "أبو موسي الأشعري " وتفقد أحوال أفراد اللواء 117مشاة .وقد اطلع الأخ الرئيس على سير برامج التأهيل والتدريب في المعسكر وتحدث إلى أفراد اللواء 117مشاة مهنئا إياهم بالعام الجديد وبتدشين العام التدريبي 2001موحثهم على مزيد من الاهتمام بجوانب التدريب والتأهيل وتنفيذ برامج الإعداد القتالي والمعنوي وفي إطار ترجمة حطة التدريب السنوي المقرة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان منوها إلى أهمية التدريب المستمر للمقاتلين وما يوفره ذلك من خبرات عملية متراكمة وتعزيز للكفاءة القتالية ورفع لمستوى الجاهزية القتالية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department