الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية القائد الأعلى يزور القوات الجوية والدفاع الجوي بالمحور الغربي

اليوم:  29
الشهر:  نوفمير
السنة:  2000

قام الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة الى القوات الجوية والدفاع الجوي المرابطة في المحور الغربي حيث كان في استقباله الأخوة قيادة القاعدة الجوية والضباط والعاملون في القاعدة .

وقد تفقد الخ الرئيس منسبي القوات الحوية والدفاع الجوي واطلع على سير برامج التدريب والتاهيل ومستوى الجاهزية الفنية والقتالية بالقاعدة الجوية . وقد قام افراد القوات الجوية والدفاع الجوي والشرطة الجوية باستعراض عسكري امام الأخ الرئيس .

والقى اركان حرب القاعدة الجوية كلمة رحب فيها بالأخ الرئيس وعبر عن سعادة أفراد القوات الجوية والدفاع الجوي والشرطة الجوية بالمحور الغربي بزيارة الأخ الرئيس وتفقده لأحوالهم في إطار حرصه المستمر على الوفاء لزملائه وأبنائه المقاتلين معربا عن تهانيه الحارة للأخ الرئيس بمناسبة شهر رمضان المبارك مشيرا إلى ما تعكسه هذه المناسبة الدينية الجليلة من معاني سامية في النفوس لتهذيبها وتدريبها على الصبر والانضباط وتحمل المشاق والصعاب مستعرضا ما يتم تنفيذه من مهام وخطط في إطار تنفيذ خطة التدريب السنوية للعام 2000م ومنوها بالتطورات التي شهدتها قواتنا الجوية والدفاع الجوي على درب تعزيز قدرات القوات المسلحة .. مشيرا بأن النجاحات في ميادين التدريب والتأهيل لا تتحقق ما لم تكن مواكبة للأخذ بالتطورات التكنولوجية والتقنية وهو ما سعت قواتنا الجوية وقواتنا المسلحة بشكل عام إلى امتلاكه . وتطرق الأخ الرئيس في كلمته إلى مسيرة التحديث والبناء في القوات المسلحة مؤكدا بأن تلك المسيرة سوف تتواصل انطلاقا صوب تحقيق الأهداف المنشودة وتعزيز القدرة الدفاعية لبلادنا .

وتمنى للمقاتلين النجاح المستمر في أداء مهامهم وواجباتهم ولما يخدم مصلحة الوطن ويصون أمنه واستقراره وسيادته واستقلاله . قام الأخ الرئيس بعد ذلك بافتتاح أحد المباني الجديدة التابعة للقاعدة الجوية والذي بلغت تكلفته حوالي 50 مليون ريال .. وطاف بأقسام المبنى والذي يحتوي على مكاتب إدارية للقادة والعاملين بالقاعدة ورافق الأخ الرئيس في زيارته الاخوة يحيى الراعي نائب رئيس مجلس النواب والعميد مجاهد أبو شوارب مستشار رئيس الجمهورية وعبدالله حسين البشيري أمين عام رئاسة الجمهورية ومحمد بن ناجي الغادر عضو المجلس الاستشاري والعميد علي محسن صالح قائد المنطقة الشمالية الغربية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department