الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور عددا من المديريات

اليوم:  24
الشهر:  نوفمير
السنة:  2000

قام الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بزيارة تفقدية لمديريات عبس وحرض و ميدي بمحافظة حجه حيث كان في استقباله الاخوة علي حسن الاحمدي محافظ محافظة حجه والعميد الظاهري الشدادي قائد محور الحديدة والعميد علي محمد الطمبالة مدير الامن العام بحجه واحمد يحيى الشامي وكيل محافظة حجه لشئون تهامة والمسؤولون والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية ومدراء المديريات الثلاث .

وقد تفقد الاخ الرئيس احوال المواطنين الذين خرجوا لاستقبال الاخ الرئيس معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بزيارة الأخ الرئيس وتلمسه لاحوالهم في اطار حرصه على النزول الميداني إلى مواقع العمل والانتاج ومتابعة سير المشاريع والتوجيه بمعالجة قضايا المواطنين وترجمة تطلعاتهم واحتياجاتهم في مجالات البناء والتنمية .

وقام الأخ الرئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة بزيارة إلى معسكر اللواء 13 مشاه بالمنطقة الشمالية الغربية حيث كان في استقباله الاخوة قيادة المعسكر والضباط والصف والجنود الذين تفقد الأخ الرئيس أحوالهم واطلع على سير برامج التأهيل والتدريب بالمعسكر ومستوى تنفيذ خطة التدريب السنوية لوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة للعام 2000 م .

كما قام الأخ الرئيس القائد مستقلا عربة مكشوفة باستعراض قوة المعسكر التي اصطفت في ارض الميدان واشاد بالروح المعنوية العالية للافراد وبأدائهم لمهامهم وواجبهم الوطني .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department