الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية في زيارة تفقدية لمحافظة حضرموت

اليوم:  31
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2000

قام الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بزيارة تفقدية إلى محافظة حضرموت حيث كان في استقباله في مطار المكلا الأخ صالح عباد الخولاني محافظ محافظة حضرموت ومحسن شملان وكيل المحافظة وعوض عبدالله حاتم وكيل المحافظة لشئون الساحل وعمر مبارك وكسل المحافظة لشئون الوادي والصحراء وحمد عبدالله الحرازي الوكيل المساعد وعلي هود باعباد رئيس جامعة حضرموت والمسئولون والقيادات العسكرية والأمنية بالمنطقة الشرقية .

وقد أطلع الخ الرئيس خلال زيارته للمحافظة على أحوال الأخوة المواطنين وسير العاملين في المشاريع الخدمية والإنمائية وحركة العمران المضطردة التي تشهدها مدينة المكلا والمشاريع الاستثمارية المتنامية التي يتم إنجازها فيها .

وقد عبر الأخ الرئيس عن ارتياحه وتقديره للمستوى الممتاز من النظافة والمظهر الحسن واللائق الذي تظهر به مدينة المكلا وبقية المناطق بالمحافظة مؤكدا على ضرورة أن تقتدي السلطة المحلية في محافظة عدن وبقية المحافظات في الجمهورية بهذا الجهد الجيد المبذول في حضرموت في مجال النظافة والتحسين وان تسخر الإمكانيات المتوفرة في صناديق التحسين بالمحافظات لإظهار المدن اليمنية بالمظهر اللائق والمشرف . وكما هو الحال في مدينة المكلا وغيرها من مدن محافظات حضرموت .

وقد التقى الأخ الرئيس والمسؤولون بالأخوة أعضاء المكتب التنفيذي وأصحاب الفضيلة العلماء والشخصيات الاجتماعية وقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية والمنظمات الجماهيرية ورجال الأعمال والشباب والمرأة ومن مختلف الشرائح الاجتماعية بالمحافظة بمحافظة حضرموت .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department