الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية في زيارة لمعسكر سبأ

اليوم:  29
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2000

قام الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة أمس بزيارة الى معسكر سبأ ، حيث كان في استقباله قائد المعسكر و الضباط .

وقد اطلع الاخ الرئيس خلال زيارتة على احوال افراد المعسكر و سير عمليات التدريب و التاهيل و مستوى التنفيذ لخطة الاعداد القتالي و المعنوي المعدة من وزارة الدفاع لعام 2000م.

وقد تحدث الاخ الرئيس  الى الاخوة افراد المعسكر حيث هناهم باعياد الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر و 14 اكتوبر و الثلاثين من نوفمبر و حثهم على مضاعفة الجهود في ميادين التدريب و التاهيل و بما يرفع من مستواهم و يعزز قدراتهم وكفاءتهم وينمي خبراتهم القتالية والمعرفية مشيدا بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الضباط و الصف و الجنود معبرا عن تقديره للمواقف البطولية التي سجلها أفراد المعسكر في ميادين الواجب انتصارا لإرادة الشعب في الوحدة و التقدم.

وأمد مجددا اهتمام القيادة السياسية بابناء القوات المسلحة و الامن ورعايتهم ورفع مستواهم معيشيا وتأهيليا و تدريبا و بما يعزز القدرة الدفاعية لبلادنا.

متمنيا لهم التوفيق و النجاح في اداء مهامهم وواجباتهم الوطنية.

ورافق الاخ الرئيس خلال زيارتة الاخوه عبد العزيز عبد الغني رئيس المجلس الاستشاري و عبدالله حسين البشيري امين عام رئاسة الجمهورية  .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department