الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يزور القاعدة البحرية في عدن

اليوم:  13
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2000

قام الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بزيارة للقاعدة البحرية في عدن حيث كان في استقباله قائد القاعدة والضباط. وقد اطلع الأخ الرئيس على سير العمل في القاعدة . كما استمع إلى تقرير عن الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها في القاعدة لتقديم المساعدة اللازمة في أعمال الإسعافات والتحقيقات الجارية لكشف عن ملابسات وأسباب الانفجار الذي حدث داخل المدمرة الأمريكية (كول ).

وقد وجه الأخ الرئيس المسؤولين بالقاعدة بالتعاون التام مع الأصدقاء الأمريكان وتقديم التسهيلات اللازمة لفريق التحقيق المشترك من الجانبين اليمنى والأمريكي للتوصل إلى نتائج سريعة للكشف عن ملابسات وأسباب حادث الانفجار الذي وقع داخل المدمرة الأمريكية/ كول / .

ورافق الأخ الرئيس خلال زيارته الاخوة عبدالقادر باجمال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وعبدالله حسين البشيرى أمين عام الرئاسة .

وأوضح الأخ العميد محمد على ابراهيم قائد القاعدة البحرية بعدن في تصريحات صحفية بأنه ومن خلال المعاينة الأولية للآثار وحجم الدمار الكبير الذي أحدثه الانفجار في المدمرة الأمريكية والمحيط المجاور لها من المساكن والمنشآت يبين بان الانفجار الذي حدث في منظومة التموين بالمدمرة لم يكن بفعل فاعل وإنما قد يكون على الأرجح نتيجة خلل فنى حدث داخل المدمرة .

وأضاف أن الحجم الكبير للفجوة التي أحدثها الانفجار في المدمرة يكشف انه من المستبعد ان يكون ذلك نتيجة تفجير عبوة ناسفة مهما كان حجمها وقوتها التدميرية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department