الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل مدير عام منظمة اليونسكو ووزير التعاون الفرنسي

اليوم:  10
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2000

استقبل الاخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمقر اقامته في باريس السيد مات سوارا مدير عام منظمة الامم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم / اليونسكو / وتم خلال المقابلة بحث اوجه التعاون بين الجمهورية اليمنية والمنظمة .

ونوه الاخ الرئيس بالدور الذي تقوم به منظمة اليونسكو في دعم مشاريع التنمية الثقافية والحفاظ على التراث والمدن والتاريخية في اليمن ، واثنى على الدعم الذي تقدمه المنظمة للجمهورية اليمنية في هذا المجال ، واعرب السيد مات سوارا عن سعادته بهذا اللقاء وأشاد بما حققته اليمن من خطوات متقدمة على درب الديمقراطية وكفالة حرية الرأي والصحافة واحترام حقوق الإنسان .

وقد قدم السيد مدير عام المنظمة للاخ الرئيس ميدالية نهرو تقديرا لجهوده المتواصلة في بناء الدولة اليمنية الحديثة وحمايته لحقوق الإنسان وحرياته الأساسية في اليمن.

وحضر المقابلة الاخوة عبدالله البشيري امين عام الرئاسة والدكتور احمد الصياد نائب المدير العام في المنظمة وعبدالله الزين مندوب اليمن لدى منظمة اليونسكو وسلطان عزعزي القائم باعمال سفارة اليمن في باريس .

واستقبل الاخ الرئيس في مقر اقامته بباريس صباح اليوم السيد شارل جوسلان وزير التعاون الدولي الفرنسي  وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية بين الجمهورية اليمنية وفرنسا واوجه التعاون المختلفة وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين .

وحضر المقابلة الاخوة عبدالقادر باجمال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وعبد العزيز الكميم وزير التموين والتجارة وعبد الرحمن طرموم نائب وزير التخطيط والتنمية وسلطان عزعزي القائم بأعمال سفارة الجمهورية اليمنية في باريس .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department