الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الرئيس يحضر حفل تخرج دفعة من كلية القيادة والأركان

اليوم:  24
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2000

أعلن الأخ علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بأن كلية القيادة والأركان سوف تفتح أمام الأشقاء من الدول العربية وأن اليمن قررت منح دولة فلسطين خمسة مقاعد في كلية القيادة والأركان وخمسه مقاعد في كلية الشرطة وعشره مقاعد في الكلية الحربية وخمسه مقاعد في الكلية البحرية.

وقال إن هذه المقاعد الدراسية هدية من الحكومة والشعب اليمني إلى الشعب العربي الفلسطيني الذي نتمنى أن نرى قريبا إن شاء الله إن شاء دولته المستقلة على ترابه الوطني الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف .

جاء ذلك في الحفل الذي أقامته كلية القيادة والأركان بمناسبة تخرج الدورة السابعة قيادة وأركان عام والدورة الثانية قيادة وأركان تخصص قوات بحرية ودفاع ساحلي والدورة السادسة قياده وأركان تخصص قوات جوية ودفاع جوي وحضره الأخ عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية .

وأضاف الأخ الرئيس أننا نتمنى للخريجين التوفيق والنجاح في أعمالهم المستقبلية وسوف يكونون دوما تحت الاختبار والمجهر لتقييم أعمالهم و أدائهم ، مشيرا إلى أن شروط القبول في الكلية سيتم إعادة النظر فيها وقال إن التأهيل بحاجة إلى البحث والاستيعاب المستمر لكل العلوم الحديثة .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department