الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل نظيره الإيراني ورئيس الوزراء الأثيوبي

اليوم:  8
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2000

استقبل الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمس السيد محمد خاتمي رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الشقيقة ، حيث جرى بحث العلاقات الأخوية ومجالات التعاون بين البلدين الشقيقين بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر والتشاور إزاء المستجدات الإقليمية والعربية والإسلامية التي تهم البلدين الشقيقين والأمة الإسلامية وقد أكد الرئيسان خلال المقابلة الحرص على تعزيز وتطوير العلاقات والمضي بما قدما نحو مجالات أوسع والانتقال بالاتفاقات التي تم التوقيع عليها بين البلدين خلال الزيارة التي قام بها الأخ الرئيس إلى إيران إلى موضع التنفيذ الفعلي ومما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين .

كما استقبل الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في مبنى الأمم المتحدة السيد ميليس زيناوي رئيس الوزراء الأثيوبي ، حيث جرى بحث العلاقات الثنائية بين البلدين ومجالات التعاون المشترك بينهما ومما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الجارين الصديقين .

وجرى خلال المقابلة التشاور حول المستجدات الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها التطورات في منطقة القرن الأفريقي . وقد أكدا حرصهما على الدفع بالعلاقات التاريخية المتميزة بين البلدين نحو مجالات أوسع لما يلبي ويترجم الآمال والتطلعات المشتركة للشعبين اليمني والأثيوبي .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department