الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الأخ الرئيس يلتقي عدد من زعماء العالم

اليوم:  7
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2000

استقبل الأخ / علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم توماس كليتسين رئيس جمهورية النمسا . . حيث جرى بحث العلاقات الثنائية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها وبما لمجقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين .

كما جرى الحديث حول أعمال قمة مؤتمر الألفية الثالثة المنعقدة حاليا في الأمم المتحدة بالإضافة إلى بحث القضايا والشؤون الدولية ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها تطورات مسيرة السلام في منطقة الشرق الأوسط .

وقد وجه الأخ الرئيس الدعوة للرئيس النمساوي لزيارة بلادنا التي قبلها شاكرا . بعد ذلك استقبل الأخ الرئيس سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر حيث جرى بحث العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها والتشاور حول القضايا والمستجدات العربية والدولية التي تهم البلدين الشقيقين والأمة العربية وفي مقدمتها سبل استعادة التضامن العربي وكذا تطورات مسيرة السلام في الشرق الأوسط والأوضاع في العراق .

واستقبل الأخ الرئيس بعد ذلك الأخ زين العابدين بن علي رئيس جمهورية تونس الشقيقة حيث جرى بحث العلاقات الأخوية وسبل تعزيزها وتطويرها . 

كما تناول الحديث موضوع أعمال قمة مؤتمر الألفية الثالثة بالإضافة إلى التشاور حول القضايا والمستجدات العربية التي تهم البلدين والأمة العربية وفي مقدمتها تطورات مسيرة السلام والأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والأوضاع في الصومال والعراق وتبادل وجهات النظر إزائها .

حضر اللقاءات الأخ عبدالعزيز عبدالغني رئيس المجلس الاستشاري وعبدالقادر باجمال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وعبدالله حسين البشيري أمين عام رئاسة الجمهورية وعبدالله الاشطل المندوب الدائم لبلادنا لدى الأمم المتحدة وعبد الوهاب الحجري سفير بلادنا في واشنطن .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department