الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يلتقي رئيس جيبوتي وملك الأردن

اليوم:  7
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2000

استقبل الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم الاخ ادهاعيل عمر جيلة رئيس جمهورية جيبوتي الشقيقة حيث جرى بحث العلاقات الاخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين بالإضافة إلى التشاور حول المستجدات الاقليمية والعربية والدولية وفي مقدمتها تطورات الأوضاع في منطقة القرن الأفريقي والاوضاع في الصومال وتنسيق جهود البلدين من اجل تعزيز إحلال السلام والأمن والاستقرار في الصومال .

كما جرى الحديث حول الموضوعات التي يجري مناقشتها في أعمال مؤتمر قمة الألفية الثالثة . كما استقبل الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين بن طلال ملك المملكة الأردنية الهاشمية وجرى خلال المقابلة بحث العلاقات الأخوية ومجالات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها .

كما جرى الحديث حول أعمال مؤتمر قمة الألفية الثالثة والتشاور حول الأوضاع في المنطقة العربية وفي مقدمتها تطورات مسيرة السلام بالإضافة إلى بحث سبل استعادة التضامن العربي وتعزيز وحدة الصف العربي .

حضر المقابلة الاخوة عبد العزيز عبد الغني رئيس المجلس الاستشاري وعبدالله الاشطل مندوب بلادنا لدى الأمم المتحدة وعبد الوهاب الحجري سفير بلادنا في واشنطن وحضرها من الجانب الأردني الأخ علي أبو راغب رئيس الوزراء وعبد الإله الخطيب وزير الخارجية .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department