الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يستقبل رئيس شركة اوكسدنتال الكندية للنفط العاملة في اليمن

اليوم:  6
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2000

استقبل الأخ على عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم بمقر إقامته في نيويورك السيد فيكتور رئيس شركة اوكسدنتال ) الكندية للنفط العاملة في الجمهورية اليمنية. . حيث جرى خلال اللقاء بحث التعاون القائم بين اليمن والشركة .

كما استقبل الأخ الرئيس الدكتور/ ري ايرانيا / رئيس شركة اوكسن الأمريكية الذي جرى الحديث حول التعاون القائم بين اليمن والشركة وكذا النشاطات التي تقوم بها الشركة في مجال أعمال الاستكشاف والتنقيب عن النفط في مناطق الامتياز الممنوحة لها في الجمهورية اليمنية وكذا القطاعات الجديدة التي تنوى الدخول فيها في إطار عملية التعاون القائمة بين الشركة واليمن .

واستقبل الأخ على عبدالله صالح رئيس الجمهورية السيد كنت ولاك رئيس المعهد الديمقراطي والسيد ليسلى كامبل المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث جرى بحث العلاقات والتعاون بين اليمن والمعهد .

كما جرى الحديث حول التجربة الديمقراطية في الجمهورية اليمنية والبرامج والأنشطة الى ينفذها المعهد في اليمن لدعم تلك التجربة . حضر اللقاءات الأخ عبدالقادر باجمال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وعبدالله الاشطل المندوب الدائم لليمن لدى الأمم المتحدة .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department