الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

الأخ الرئيس يتوجه إلى نيويورك صنعاء

اليوم:  3
الشهر:  سبتمبر
السنة:  2000

غادر الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم صنعاء متوجها إلى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية لحضور قمة الألفية الثالثة التي تنعقد في الأمم المتحدة ، بمشاركة العديد من زعماء وقادة العالم .

وسيقوم الأخ الرئيس خلال مشاركته في القمة بالالتقاء بالعديد من الزعماء والقادة المشاركين في أعمال القمة حيث سيبحث معهم العلاقات الثنائية ومجالات التعاون والتشاور حول المستجدات والتطورات الإقليمية والدولية وفى مقدمتها تطورات مسيرة السلام .

هذا وقد جرى للأخ الرئيس وداع كبير بمطار صنعاء الدولي حيث كان في مقدمة مودعيه الاخوة عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية ود . عبد الكريم الارياني رئيس مجلس الوزراء والقاضي عبد الكريم العرشي مستشار رئيس الجمهورية والقاضي محمد إسماعيل الحجي نائب رئيس مجلس القضاء الأعلى والقاضي زيد الجمرة رئيس المحكمة العليا والأخ عبد الوهاب محمود نائب رئيس مجلس النواب .

كما كان في وداعه الاخوة الوزراء وأعضاء المجلس الاستشاري والنواب وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والقيادات العسكرية والأمنية وبربارة بودين السفيرة الأمريكية بصنعاء والقائم بالأعمال البريطاني والقائم بالأعمال الكوبي ومدير مكتب ممثل الأمم المتحدة في صنعاء .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department