الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يرأس اجتماعاً لهيئة مستشاريه

اليوم:  20
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2014

جرى في الاجتماع استعراض الأوضاع والمستجدات على الساحة الوطنية من مختلف الجوانب إضافة إلى الإجراءات المتعلقة بتشكيل الحكومة الجديدة وتوزيع الحقائب الوزارية وفقاً لما تم الاتفاق عليه من قبل الجميع.

وبهذا الخصوص تم الاتفاق من حيث المبدأ على الإسراع في تشكيل حكومة الشراكة الوطنية بناءا على معايير النزاهة والكفاءة لتسهم في إخراج البلد من الأوضاع الراهنة وصولاً إلى استكمال استحقاقات المرحلة الانتقالية وما تتطلبه من إجراءات لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني بناءا على اتفاق السلم والشراكة الوطنية.

وفي هذا الإطار دعا الأخ الرئيس الجميع إلى تحمل المسئولية كل من موقعه في هذه الظروف الصعبة والدقيقة التي يمر بها الوطن .. مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد ووضع مصلحة الوطن العليا في المقدمة بعيداً عن المماحكات والولاءات الضيقة .

وأشار إلى أهمية التنفيذ الدقيق والسريع لما تضمنه اتفاق السلم والشراكة الوطنية من بنود واضحة وبما يجنب البلد الانزلاق إلى عواقب ومآلات وخيمة تطال الجميع ولن ينجو منها أحد وأي شخص يعتقد غير ذلك واهم فالبلد أكبر من أي منصب أو حقيبة وزارية هنا او هناك.

فيما عبر المجتمعون عن تفهمهم لمعطيات الواقع ومتطلباته استشعاراً منهم بالمسئولية الوطنية الملقاة على عواتقهم من خلال حرصهم على العمل كفريق واحد لاستكمال كافة الخطوات المتعلقة بتنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية الموقع عليه من قبل الجميع والمنبثق من مخرجات الحوار الوطني الشامل بتشكيل حكومة الشراكة الوطنية المتفق عليها.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department