الرئيسية 
 عن اليمن 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
الموقع الفرعي الخاص بالسياحة
">طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفير المملكة العربية السعودية بصنعاء

اليوم:  19
الشهر:  أكتوبر
السنة:  2014

وعقب إجراء المراسيم المعتادة للسفير آل جابر التقى به الأخ الرئيس وناقش معه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين على مختلف الصعد وكذا القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية والخطوات الجارية لتنفيذ اتفاق السلم والشراكة الوطنية.

وقد ثمن الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي دعم المملكة العربية السعودية لليمن في مختلف الظروف وفي كافة المجالات .. متطلعاً إلى المزيد من التعاون بين البلدين لخدمة العلاقات بين الشعبين الشقيقين وبما من شأنه تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة باعتبار امن واستقرار اليمن من أمن واستقرار المملكة .

من جهته نقل سفير المملكة العربية السعودية تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز للأخ الرئيس وتمنياتهما له بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني المزيد من التقدم والازدهار.. مجدداً موقف المملكة العربية السعودية الداعم لليمن لمواجهة التحديات المختلفة واستكمال كافة استحقاقات المرحلة الانتقالية وتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل وكذا التنفيذ الكامل والدقيق لاتفاق السلم والشراكة الوطنية.

وأشاد السفير آل جابر بالجهود الحثيثة والكبيرة التي يبذلها الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي في سبيل اخراج اليمن من الظروف الصعبة التي يمر بها إلى آفاق المستقبل المأمول .. مؤكداً دعم المملكة لأمن واستقرار ووحدة اليمن.

حضر المراسم مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور أحمد عوض بن مبارك وأمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور منصور البطاني ونائب وزير الخارجية أمير العيدروس ورئيس دائرة المراسم والتشريفات بالأمانة العامة لرئاسة الجمهورية حسين العامري ورئيس دائرة المراسيم بوزارة الخارجية عبد الملك الارياني.

سبأنت



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department