الرئيسية 
 عن اليمن 
 رئيس الجمهورية 
 الحكومة اليمنية 
 معلومات قطاعية 
 عن المركز 
 خدمات الموقع 
جرائم العدوان السعودي على اليمن
قاعدة بيانات الدراسات والأبحاث الجامعية
طباعة الصفحة خارطة الموقع الموقع الرئيسي / أنشطة رئيس الجمهورية

رئيس الجمهورية يشارك في تشييع جثمان الشهيد الفضلي إلى مثواه الأخير

اليوم:  9
الشهر:  أغسطس
السنة:  2000

شيع الوطن اليوم شهيد الوطن العميد الركن أحمد علي الخضر الفضلي قائد اللواء315 إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء بصنعاء و كان على رأس المشيعين الاخوة علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وعبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية والشيخ عبدالله بن حسين الاحمر رئيس مجلس النواب وعبدالقادر باجمال نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية .

وشارك في التشييع اللواء ركن طيار محمد ضيف الله وزير الدفاع واللواء حسين محمد عرب وزير الداخلية واللواء عبدالله علي عليوه رئيس هيئة الأركان العامة وعدد من الوزراء والمسؤولين والقيادات العسكرية والأمنية وجموع غفيرة من المواطنين .

حيث جرت صلاة الجنازة على الشهيد في جامع الشهداء وقراءة فاتحة الكتاب على روحه الطاهرة . بعد ذلك جرى تشييع الجثمان في موكب جنائزي مهيب حيث قامت ثلة من الحرس الجمهوري بحمل الجثمان والسير به وهم منكسي الأسلحة إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء حيث اوري الثرى فيما كانت الموسيقى العسكرية  تعزف الألحان الجنائزية .

وقد قدم الأخ الرئيس التعازي إلى أولاد وأفراد أسرة الشهيد مشيدا بالمآثر البطولية المشرفة إلى سطرها الشهيد في سبيل الدفاع عن الثورة (26 سبتمبر و 14 أكتوبر ) والنضال من اجل تحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عنها .



عن اليمن.. أدلة تهمك قواعد بيانات خدمات تفاعلية

شروط الاستخدام  |  خدمات الموقع  |  تواصل معنا

Copyright © National Information Center 2014 All Rights Reserved

Designed By : Website Department